فريق سلالم يحتفل بالكليب الأول له بالساقية

الأربعاء، 11 يناير 2012 06:02 م
فريق سلالم يحتفل بالكليب الأول له بالساقية فريق سلالم الغنائى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل اليوم الأربعاء، فريق سلالم الغنائى والذى اشتهر بتقديم حملة فودافون الدعائية "شكرا" بإنتاج وتصوير الكليب الأول له "أشمعنى"، فى ساقية عبد المنعم الصاوى الساعة الثامنة مساء.

"الكليب يعتبر نجاحا خاصا لنا وخصوصا أننا اعتمدنا على أنفسنا فى إنتاجه مثلما فعلنا مع الألبوم" هذا ما أكده محمد على أحد أعضاء الفريق، وأضاف "حصلنا على عدة عروض لإنتاج الألبوم أو الكليب، ولكننا حاولنا أن نحافظ على هويتنا وقمنا بالمحاولات الإنتاجية بأنفسنا حتى لا يتدخل أحد فى اختياراتنا للأغانى أو يؤثر على كلماتها".

الفريق الذى يعتبر الآن من أهم فرق "الأندر جراوند" فى مصر، أكد أن أغنية "معلشى" هى محاولة غير مباشرة لرصد كل ما يدور فى الشارع المصرى ويقول محمد "الأغنية فى الأساس أغنية اجتماعية وتحاول تأكيد مجموعة من القيم مثل إعلاء قيمة الاعتذار، وفى نفس الوقت التأكيد على أن الاعتذار وحده فى بعض الأحيان لا يكفى، ويجب أن يتم رد الأذى فى البداية وبعدها يكون الاعتذار، وأيضا مطالبة الكبير بأن يعلم الصغير قبل أن يحاسبه.

وأشار "لكن الكلمات فى نفس الوقت تحاول بشكل غير مباشر رصد كل ما يدور فى الشارع المصرى الآن من مشاكل وتشير إلى التعليق على السحل والقتل بكلمة "معلشى" وهذا غير مقبول، فالطبيعى أن يتم التحقيق فى البداية للوقوف على المخطئ ثم الاعتذار.

يشترك فى حفل الغد مع الفريق الذى اعتاد تقديم أشكال غير نمطية فى حفلاته الشاعر محمد فايز، ومن المنتظر أن يشهد الحفل مجموعة من الحوارات بين الفريق والشاعر الذى يقدم الشكل "الغزلى" فى كتاباته.

وعن تقديمهم للعديد من الأغانى القديمة مثل أغنية كابوريا لأحمد زكى وبعض أغانى فريق ثلاثى أضواء المسرح، قالوا "فى كل الحفلات تكون الأغانى الخاصة بنا صاحبة العدد الأكبر، ولكننا فى الأساس نعشق هذه الأغانى ونحن بتقديم الأغانى القديمة نحاول الحفاظ عليها حتى لا تموت كما أننا نقدمها بتوزيع موسيقى وشكل خاص بنا".

يذكر أن سلالم قد قامت بإلغاء الحفل الذى كان من المقرر إقامته بميدان التحرير أمس الثلاثاء بعد نشوب مشاجرة فى قلب الميدان .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة