كالعادة.. المجلس الأبيض يخسر قضية أيمن عبدالعزيز

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
كالعادة.. المجلس الأبيض يخسر قضية أيمن عبدالعزيز جلال إبراهيم
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر مجلس إدارة نادى الزمالك القضية التى كان قد رفعها ضد لاعب الفريق السابق أيمن عبدالعزيز لمطالبته برد مبلغ 3 ملايين جنيه كان قد حصل عليها تحت بند الإعلانات طبقاً للتعاقد المبرم بينه وبين النادى منذ قرابة العامين فى عهد رئيس النادى السابق ممدوح عباس.

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك لـ«اليوم السابع»، أن أهم ما استندت عليه المحكمة فى صدور الحكم لصالح أيمن عبدالعزيز، هو أن العقد بين اللاعب والنادى يتضمن بنداً صريحاً ينص على أن بند الإعلانات جزء لا يتجزأ من العقد وعدم تنفيذه يلغى التعاقد وهو ما صب فى مصلحة أيمن عبدالعزيز وجعل الحكم يصدر لصالحه، ورفضت المحكمة حجة الزمالك بأن اللاعب حصل على 75 % من قيمة عقد الإعلانات عند بداية توقيعه للنادى، ثم بعد ذلك تمت إعارته مرتين دون أن ينفذ العقد.

كان الجهاز المركزى للمحاسبات قد اعتبر حصول أيمن عبدالعزيز على الملايين الثلاثة فى شكل إعلانات أمرا مخالفا للائحة ويستحق التسوية وهو ما دفع المجلس الحالى برئاسة المستشار جلال إبراهيم الذى تم اكتشاف المخالفة فى عهده لرفع قضية ضد اللاعب بغرض إعادة حقوق النادى.

بعد الإعلان عن خسارة الزمالك قضية أيمن عبدالعزيز، بدأ الجهاز المركزى فتح الملف من جديد ووجه مسؤولوه تهمة إهدار المال العام للنادى.

إزاء تأزم الموقف لم يجد مجلس المستشار سوى فتح قنوات اتصال مع مقربين من ممدوح عباس لإطلاعه على حقيقة الموقف ومطالبته بضرورة رد مبلغ الـ3 ملايين جنيه مصدر الأزمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة