4 عروض خارجية لمنتخب يد 92

السبت، 28 مايو 2011 12:54 ص
 4 عروض خارجية لمنتخب يد 92 صورة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى منتخب يد مواليد 92، عدداً من الدعوات من بعض الدول التى تشارك فى بطولة العالم بالأرجنتين خلال شهر أغسطس المقبل للدخول معه فى معسكر تدريبى ولعب عدد من المباريات الودية قبل انطلاق منافسات البطولة.

حيث تلقى المنتخب 4 دعوات من نظرائه التونسى والبحرينى والروسى واليونانى، ومازال الجهاز الفنى للمنتخب ولجنة الفرق القومية تدرس كل العروض للموافقة عليها، وإن كان هناك موافقة مبدئية على المعسكر التونسى الذى وصل الاتحاد منذ فترة والمقرر إقامته منتصف يوليو المقبل.

قال الدكتور سامى محمد على رئيس لجنة الفرق القومية، إن المنتخب سيختار المناسب من بين تلك العروض وفقاً لمواعيد وظروف تدريبات المنتخب ولبرنامج المعد له، مضيفاً أن المنتخب قد يشارك فى معسكر أوروبى آخر بخلاف المعسكر التونسى حتى يكون هناك احتكاك قوى للمنتخب ويكون جاهزاً لمنافسات بطولة العالم.

وأشار سامى إلى أن المنتخب سيخوض عدد من المباريات الودية مع منتخب 90 الذى يستعد هو الآخر للمشاركة فى بطولة العالم للشباب باليونان فى شهر يوليو المقبل.

يذكر أن منتخب 92 حقق الفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد الشباب بسنغافورة فى أغسطس من العام الماضى.

من جانب آخر يبدأ تجمع المنتخب الوطنى الأول تحت قيادة الألمانى لوميل بداية يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة فى البطولة الأفريقية بمدينة كازابلانكا المغربية فى الفترة من 10 إلى 21 يناير من العام المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة