بعد خصم 900 ألف جنيه.. هانى سعيد يهدد بالرحيل من ميت عقبة

الخميس، 07 أبريل 2011 10:49 م
بعد خصم 900 ألف جنيه.. هانى سعيد يهدد بالرحيل من ميت عقبة هانى سعيد
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت علاقة هانى سعيد مدافع الزمالك بناديه تتأزم تدريجياً وبمرور الوقت أصبح اللاعب قريباً من الرحيل عن الفريق وعدم تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

تأزم الموقف بين هانى سعيد والزمالك تفجر بعدما طالبته إدارة النادى برد مبلغ 900 ألف جنيه كان قد حصل عليها الموسمين الماضيين نظير عقد إعلانات تم الاتفاق عليه وتحديدها فى أحد بنود التعاقد المبرم بين الطرفين بداية انضمامه للزمالك قبل ثلاث مواسم بقيمة 450 ألف جنيه كل موسم.

مطالبة الزمالك لهانى سعيد برد المبلغ المطلوب، جاء بعدما اعتبر الجهاز المركزى للمحاسبات حصول اللاعب على هذه المستحقات أمر غير قانونى ويندرج تحت بند المخالفة المالية، على اعتبار أن عقود لاعبى الكرة لا يوجد بها بند خاص بالإعلانات يتيح للاعب الحصول على مستحقات إضافية بخلاف القيمة الخاصة براتبه السنوى.

هانى سعيد رفض رد أى مستحقات سبق أن حصل عليها، خصوصاً وأن كل ما تقاضاه جاء بناء على عقد مبرم بينه وبين النادى وقع عليه الطرفان، فى المقابل فإن إدارة الزمالك أبلغت اللاعب أن هذا المبلغ سيتم خصمه من مستحقاته للموسم الحالى وهو ما اعترض عليه هانى سعيد بشدة، مؤكداً أن هذا التصرف لو تحول إلى واقع سيكون بمثابة بداية النهاية فى علاقته بالزمالك، وسيضطر إزاءه لعدم التجديد والرحيل لأى ناد آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناشد

هو دة الزمالك

ياريت يا هانى تاجى الاهلى واحنا عاوزينك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة