قيادة معارضة الجبلاية تستعد لحل «مجلس زاهر»

الخميس، 31 مارس 2011 09:07 م
قيادة معارضة الجبلاية تستعد لحل «مجلس زاهر» سمير زاهر
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعالت الأصوات التى تنادى بضرورة رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، بعد خسارة منتخبنا الوطنى أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، وتقلص فرصتنا فى التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2012 بغينيا والجابون، خاصة أن هذه المواجهة كانت بمثابة «القشة التى قصمت ظهر البعير» فى علاقة اتحاد الجبلاية وجهاز «المعلم» حسن شحاتة مع جماهير الكرة المصرية.. المعارضون داخل الوسط الرياضى بدأوا يستعدون بقوة من أجل حل مجلس زاهر والجهاز الفنى، فى ظل تأكيدهم على أنه حان وقت القضاء على البقية الباقية من الفساد الكروى داخل مصر.

الحسن عبدالفتاح، رئيس نادى بيلا، قال: «كان يجب على مجلس اتحاد الكرة أن يتقدم باستقالته فوراً بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا، إلا أننى كنت واثقاً بأنهم لن يقدموا على تلك الخطوة، لأنهم لا يبحثون سوى عن مصالحهم الشخصية فقط».

وأضاف: «لابد من اتخاذ إجراءات سريعة من الجمعية العمومية للقضاء على هذا الفساد، كما أننا سنعقد جلسة مع أندية الصعيد فى الأقصر يوم 6 أبريل المقبل». من جانبه قال فايز عريبى، رئيس نادى طنطا: «يئست من تحسن المستوى الرياضى فى مصر بسبب تمسك زاهر ورفاقه بمقاعدهم، وحان الآن وقت سقوط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة