عبد الفتاح عبد المنعم

يا ثوار ميدان التحرير احذروا الفتنة

الجمعة، 04 فبراير 2011 03:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آَمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى" صدق الله العظيم يا شباب الثورة اتحدوا ولا يفرقنكم أحد ولا يندس بينكم من يريدها فوضى فمنذ خروجكم فى 25 يناير ووجه مصر قد تغيير فلا توريث ولا حزب واحداً يتحكم فى الحياة السياسية ولا رئيس سيظل فى السلطة حتى آخر نفس فى عمره ولا أحمد عز، هذا الرجل الذى أفسد الحياة السياسية منذ ظهوره على مسرح الأحداث.. أحمد عز هذا الرجل الشيطانى الذى كان أحد أهم أسباب سقوط هذا النظام وأحد الذين أشعلوا النيران فى مصر أحمد عز ومعه جمال مبارك ووزير الداخلية هدموا المعبد على رأس النظام.

لم يتعلم عز وجمال مبارك من دروس التاريخ وحاولو ا أن يفرضوا سطوتهم على الحياة السياسية فى مصر ولكن شباب 25 يناير أعطوهم درسًا فى فنون القتال السلمى ونجحوا فى إفساد كل مخططهم وذهب عز ومن معه لمذبلة التاريخ ولن يعودوا مرة أخرى لقد نجحت ثوار 25 يناير فى أن يؤكدوا أن مصر بها أحرار وأنهم ربما يصبرون على الظلم ولكنهم عندما يثورون فلا أحد يقف أمامهم لأنهم ظلوا لسنوات طويلة تحت القهر والاستبداد.

"تعظيم سلام" لثوار 25 يناير وأصحاب جمعة الغضب وجمعة الرحيل.. تحية لكل شهيد سقط فى ميدان التحرير والسويس وأى مكان فى مصر وندعو الله أن يتم ثورتهم بخير من أجل مصر ورفع اسمها فى العالم الإسلامى والعربى فلو أقيمت حياة ديمقراطية سليمة فى مصر فستتحول كل المنطقة إلى واحة من الديمقراطية بداية من السعودية مرورًا بقطر واليمن والإمارات فالثورة ستشمل كل البلاد العربية لأن مصر القوية ستعود وستقود المنطقة إلى التحرر من كل حاكم طاغ فى المنطقة.


"تعظيم سلام" للشباب الثائر فى ميدان التحرير وكل مكان محافظات مصر لأنهم أعادوا لمصر كرامتها وسواء رحل النظام أو لم يرحل يكفينا أننا غلقنا ملفات كثيرة كادت تحول مصر إلى عزبة للحزب الوطنى ولكن خاب ظنهم بعد ثورة الشباب المصرى، يا ثوار ميدان التحرير وكل ميادين مصر احذروا الفتنة فإنها أشد من القتل.. احذروا فتنه الحزب الوطنى والقوى السياسية التى تحاول أن تركب الموجة وتسطوا على ثورتكم.. احذروا فتنة عدم الاتفاق فالاتحاد قوة وتمسكوا بحبل الله ولا تخضعوا لكل محاولات البعض السطو على ثورتكم التى فجرتموها فهناك قوى خارجية مثل إيران تحرض بعد القوى السياسية على ركوب الموجة..

تعظيم سلام لثورة الشباب الثائر فى ميدان التحرير الآن ومنذ 10 أيام ثورة فشل الجميع فى اختراقها أو إجهاضها وهزم الشباب الثائر البلطجية فى "موقعة الجمل" بميدان التحرير والتى اعتقدوا هزيمة هذا الشباب الثائر، ولكن خاب ظنهم فكيف يهزم شباب أبرار نجحوا فى قهر مصفحات وزارة الداخلية فى جمعة الغضب.

تعظيم سلام لكم.. يا شباب ثورة 25 يناير الذين قهروا النظام وأجبروه على تقديم تنازلات لم نحلم بها منذ ثوره يوليو أطلب منكم أن تهزموا أى قوى سياسية أو شخصيات سياسية تحاول أن تركب الموجة وتحاول سرقة الثورة وتحقق مكاسب خاصة لها وأدعوكم للتفاوض مع كل القيادات بالدولة وعلى رأسهم السيد عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية لتحقيق مطالبكم، لا تتركوا الفرصة لأى قوى سياسية أخرى، شكلوا من بينكم قيادة مشتركة تتفاوض مع المسئولين لتحقيق المزيد من الانتصارات فأنتم أولى وأفضل من كل القوى السياسية التى فشلت فى تحريك النظام منذ 30 عامًا للحصول على ربع ما حصلنا عليه الآن من هذا النظام الطاغية.. أرجوكم أن تتحدوا ولا يفرقكم أحد الآن أنتم أمل الأمة كلها.. وسلام عليكم يوم خرجتم ويوم انتصرتم ويوم تتحقق كل مطالبكم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة