قناة السويس للحاويات تنفى مسئوليتها عن تدهور الطرق وتتهم هيئة الميناء بالتقصير

السبت، 19 نوفمبر 2011 01:12 م
 قناة السويس للحاويات تنفى مسئوليتها عن تدهور الطرق وتتهم هيئة الميناء بالتقصير سائقو النقل الثقيل ببورسعيد يضربون عن العمل بسبب تدهور الطرق -صورة ارشيفية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة قناة السويس للحاويات فى بيان لها صدر مساء أمس الجمعة، أنها فقط الشركة المسئولة عن تشغيل محطة الحاويات بميناء شرق بورسعيد، وأن المسئولية تقع كاملة على إدارة هيئة ميناء بورسعيد، وذلك بعد إضراب سائقى النقل الثقيل فى الميناء.

وأكدت هيئة الميناء، فى بيانها أنها الجهة المنوط بها عمل البنية التحتية للميناء والتى تتمثل فى أماكن انتظار وتمهيد الطرق وخلافه، لافتة إلى أن شركة قناة السويس للحاويات تعمل بنفس معدلاته الطبيعية فى تداول الحاويات، وأن المضربين على أبواب المحطة من سائقى شاحنات النقل الثقيل ليسوا عمالا بها، وإنما هم تابعون لشركات النقل، مناشدة الحكومة المصرية التدخل السريع لحل مشكلة السائقين المضربين.

ومن جهة أخرى، طالب البيان المضربين فك إضرابهم واللجوء للحوار لحل مشاكلهم للحفاظ على أمن المواطن والمواطنة بعيدا عن المهاترات.
وأشار البيان إلى أن الإضرابات تؤثر على حركة الصادرات والواردات، مما يكبد الدولة خسائر طائلة نحن فى أمس الحاجة لتفاديها لتحقيق خطوات جادة على طريق المستقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة