سر رضا «رمزى» عن «عفروتو» واستبعاد «طلعت»

الخميس، 20 يناير 2011 10:48 م
سر رضا «رمزى» عن «عفروتو» واستبعاد «طلعت» عفروتو
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، رفض كل المحاولات التى مورست عليه خلال الفترة الماضية من أجل ضم محمد طلعت مهاجم الأهلى بعد مشاركته أساسياً فى مباراة القمة الأخيرة وتألقه بشكل ملحوظ.

وربط رمزى قرار العفو عن طلعت وضمه للمنتخب مجدداً بمشاركته بصفة مستمرة فى عدد من المباريات الرسمية مع ناديه، مؤكداً أن المشاركة فى مباراة ليس معناها انضمام أى لاعب للمنتخب الأوليمبى.

رمزى ضرب مثالاً لصدق كلامه بضم مصطفى عفروتو، صانع ألعاب الأهلى، والذى كان بعيداً أيضاً عن الانضمام للمنتخب لنفس الأسباب، وهى عدم اللعب وقلة الالتزام داخل الملعب، لكن مشاركة اللاعب فى المباريات مع تولى عبدالعزيز عبدالشافى القيادة الفنية للأهلى دفعت المدير الفنى للمنتخب إلى ضم اللاعب والاعتماد عليه خلال المباريات الثلاث الودية التى لعبها المنتخب أثناء معسكر يناير، أمام جنوب أفريقيا وبوروندى والصين.

وأكد رمزى للمقربين منه أنه لن يضم أى لاعب مهما كان اسمه خلال الفترة القادمة إلا إذا كان أساسياً مع فريقه بالدورى، لاسيما بعد نجاحه فى اكتشاف أكثر من لاعب بالدرجة الثانية، مثل على عفيفى مهاجم بلقاس والذى أتم انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويعتبر هداف المنتخب حالياً، بالإضافة إلى مروان محسن مهاجم بتروجيت، وأحمد شرويدة مهاجم المصرى الذى كان المنتخب الأوليمبى سبباً رئيسياً فى انتقاله من الشمس للمصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة