خطايا الجبلاية الأربع.. وراء فضيحة الناشئين فى كيجالى

الخميس، 20 يناير 2011 10:42 م
خطايا الجبلاية الأربع.. وراء فضيحة الناشئين فى كيجالى سمير زاهر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء خروج منتخب مصر للناشئين مواليد 94 من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالعاصمة الرواندية كيجالى وضياع حلم التأهل لمونديال المكسيك الصيف المقبل -ليطرح العديد من التساؤلات حول أسباب هذا الإخفاق.

رغم أن اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر قام بصرف ميزانية ضخمة على هذا المنتخب منذ تكوينه من ثلاثة مواسم فإن الفريق وجهازه وقعوا فى بعض الأخطاء التى كلفت الفريق الخروج المبكر من بطولة الأمم الأفريقية.

أول هذه الأخطاء هو تخبط الجبلاية فى اعتماد هذه المرحلة السنية فبعد أن قام الاتحاد بإلغاء الدورى لهذه السن عاد الاتحاد لإعادة تلك المرحلة السنية بعد قرارهم بالمشاركة فى تصفيات أفريقيا.
أما ثانى الأخطاء فهو اختيار جهاز فنى بقيادة محمد عمر يعمل فى هذه المرحلة السنية لأول مرة فى تاريخه لاسيما وأن الجميع يعلم أن عمر اختص بالعمل مع عدد من أندية الدورى الممتاز.

ثالث الأخطاء هو عدم تفرغ أيمن يونس عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف العام على هذا المنتخب وانشغاله بعمله الإعلامى بإحدى القنوات الفضائية والذى كان يتابع أخبار هذا المنتخب عن طريق هاتفه المحمول فقط.

أما رابع الأخطاء فهى قلة المباريات الودية لإعداد هذا المنتخب قبل بطولة أفريقيا بسبب عدم وجود مدير إدارى بالفريق فترة طويلة بعد إقالة هيثم فاروق من منصبه بالمنتخب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة