حفنى والشباب.. أسلحة جعفر لعودة انتصارات الجيش

الخميس، 20 يناير 2011 10:42 م
حفنى والشباب.. أسلحة جعفر لعودة انتصارات الجيش
رامى عبدالحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لنادى طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر على البرنامج المخطط لاستعادة هيبة الفريق خلال مباريات الدور الثانى حتى يعود الطلائع لسابق عهده فى المنافسة على المربع الذهبى لمسابقة الدورى، يتضمن هذا البرنامج 3 محاور.

المحور الأول هو كيفية الاستفادة من الوافد الجديد للفريق أيمن حفنى صانع الألعاب المعار من نادى مصر للمقاصة خصوصاً أن المدير الفنى كان يعانى خلال هذا الموسم من عدم وجود صانع ألعاب ينفذ أفكاره داخل الملعب، حيث إن هذا المركز كان يشغله عبدالستار صبرى المدرب المساعد حالياً للفريق، ومنذ اعتزال صبرى فإن فاروق جعفر فى حيرة شديدة من عدم وجود بديل كفء قادر على التحكم فى أداء الفريق.

أما المحور الثانى فهو تفكير الجهاز الفنى فى الاعتماد على بعض الناشئين المتميزين خلال المباريات المقبلة، فى ظل السياسة العامة التى تتبعها إدارة الطلائع فى ضرورة الاستعانة بالعناصر الشابة تقليصاً للأموال التى تم إنفاقها فى شراء لاعبين جدد من أندية الدورى الممتاز، وهو ما ظهر فى اللقاءات الودية التى خاضها الفريق خلال فترة التوقف.

يأتى ثالث محور فى البرنامج هو كيفية معالجة العقم التهديفى الذى تسبب فى إهدار فرصة الفوز فى العديد من مباريات الدور الأول من خلال تسابق مهاجمى الفريق أمثال التوجولى دودزى والغانى بابا أركو فى إضاعة الأهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة