بفرمان برتغالى.. «دومينيك» تحت الاختبار لنهاية الموسم

الخميس، 20 يناير 2011 10:42 م
بفرمان برتغالى.. «دومينيك» تحت الاختبار لنهاية الموسم دومينيك دى سيلفا مهاجم الصفاقسى التونسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من انضمام السنغالى من أصل موريتانى دومينيك دى سيلفا مهاجم الصفاقسى التونسى للنادى الأهلى لمدة أربعة مواسم ونصف فإن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى ومساعديه المواطنين الثلاثة أكدوا للجنة الكرة أن اللاعب تحت الاختبار لمدة ستة أشهر حتى ينتهى الموسم الحالى وسيتم تقييم أدائه بشكل موضوعى لاستمرار اللاعب مدة العقد من عدمه لأن مانويل لا يؤمن برؤية السى ديهات الخاصة بأى لاعب.

الخواجة البرتغالى رفض فى البداية قيد دومينيك فى قائمة الفريق تحفظا على أداء اللاعب والحكم عليه بصورة واقعية ولكنه تراجع عن رأيه بعد الجلسة التى جمعته مع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى والتى أقنعت جوزيه بالتعاقد مع اللاعب إيمانا بإمكاناته الفنية خاصة أنه صغير السن وأمامه مستقبل كبير ولذا فإنه من الصعب التفريط فيه.. لهذا أصدر الفرمان البرتغالى.

جوزيه أكد لمسئولى الأهلى أيضا أن قيد دومينيك فى القائمة الأفريقية ليس دليلاً على استمراره فى صفوف الفريق للموسم المقبل ولكن القرار فى نهاية الموسم.

لذا فإن لجنة الكرة بالأهلى اتفقت مع هشام السهيلى وكيل أعمال اللاعب على تسويق دومينيك فى حال عدم استمراره فى الأهلى نهاية الموسم الحالى وهو ما اتفقت عليه لجنة الكرة مع البرتغالى مانويل جوزيه الذى وضع شروطاً معينة للمهاجم الأفريقى الذى ينوى ضمه للفريق حتى لا يتكرر سيناريو الليبيرى فرانسيس الذى ظهر بمستوى يجعله لا يستحق اللعب للأهلى حيث وعد وكيله بتسويقه على الفور خاصة أنه يقول أن اللاعب لديه أمل فى الانطلاق نحو أوروبا من خلال الأهلى!

يذكر أن دومينيك ووكيل أعماله اشترطا وضع شرط جزائى فى عقده مع الأهلى يسمح له بالانتقال لأى فريق أوروبى حال وصول عرض جاد، ولكن الإدارة الحمراء رفضت بشدة أن يكون هناك أى شروط فى العقد أسوة بعقود اللاعبين.

كان عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى قد أتم الاتفاق مع مسئولى نادى الصفاقسى التونسى على ضم دومينيك دى سيلفا بعد فشله فى التعاقد مع المالى محمد تراورى مهاجم الأفريقى التونسى الذى اشترط الانتقال على سبيل الإعارة فقط لمدة ستة شهور وهو ما رفضته إدارة الأهلى بشدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة