هادى فهمى للاعبى منتخب اليد: احذروا الظلم التحكيمى فى السويد

الخميس، 13 يناير 2011 09:05 م
هادى فهمى للاعبى منتخب اليد: احذروا الظلم التحكيمى فى السويد هادى فهمى
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب هادى فهمى رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، لاعبى المنتخب الوطنى بضرورة تحقيق نتائج جيدة فى بطولة كأس العالم لليد التى ستنطلق بالسويد يوم 13 يناير الجارى، وتكرار الإنجاز الذى سبق أن حققه المنتخب عام 2001 عندما حل رابعاً على العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده هادى فهمى مع المنتخب ليلة سفرهم إلى إسبانيا استعداداً للبطولة من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق أفضل النتائج خلال البطولة.

أضاف فهمى للاعبين قائلاً: «عليكم إثبات وجودكم وتحقيق إنجاز يحسب لهذا الجيل الجديد من اللاعبين المتوقع له تمثيل مصر لفترة طويلة، خاصة أن صغر سن الكثيرين منكم لا يعنى أننا سنرضى بمركز متواضع وعليكم وضع فريق 2001 أمام أعينكم كمثل يحتذى به».

كما حذر رئيس اتحاد اليد لاعبى مصر من الظلم التحكيمى المتوقع، خاصة أن عامل التحكيم دائماً ما لا يكون فى صالح مصر، فضلاً عن العنف والقوة فى الأداء التى دائماً ما تؤدى بها الفرق الأوروبية، متابعاً: «لذا مطلوب منكم جميعاً الحماس والجدية فى الأداء دون أى تراخ.

فى الوقت نفسه قرر رئيس اتحاد اليد تعديل لائحة المنتخب خلال فعاليات البطولة واعتمادها من المجلس القومى لضمان تنفيذها، وتم مضاعفة مكافآت الفوز مع زيادتها أكثر كلما تخطى أى دور من أدوار البطولة، وزاد مسؤولو الاتحاد فى تحفيز اللاعبين على تحقيق إنجاز، بالتأكيد عليهم بعدم ممانعة الاتحاد فى احتراف أى لاعب يتلقى عرضاً جاداً مناسباً لإمكانياته ويليق باسم مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة