مباراة الزمالك والجونة تحدد مصير حمزة

الخميس، 09 سبتمبر 2010 09:54 م
مباراة الزمالك والجونة تحدد مصير حمزة جمال حمزة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت «اليوم السابع الرياضى» أن هناك اتفاقاً تم داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بمتابعة جمال حمزة لاعب فريق الجونة خلال مباراة الفريقين التى ستجمع بينهما يوم 13 سبتمبر فى الأسبوع الخامس للدورى، وتحديد مستوى حمزة والحالة البدينة التى وصل إليها من أجل حسم ضمه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعودته مرة أخرى لبيته أو صرف النظر عنه نهائياً.

وأكد مصدر داخل فريق الجونة أن حمزة على علم بهذا الأمر بعد أن أبلغه أحد أعضاء مجلس الزمالك برغبة المسؤولين فى عودته، ولكنهم اشترطوا الحكم على مستواه، خاصة أن هناك خلافاً بين الأعضاء حول مستواه، وستكون مباراة الفريقين فرصة للحكم عليه.
وأضاف المصدر أن حمزة أبدى استياءه من وضعه تحت الاختبار، ولكنه أكد أن هذه هى الفرصة الأخيرة لعودته مرة أخرى للزمالك واللعب لأندية القمة، خاصة بعد خروجه من الأهلى بصورة «مهينة» وغير مفهومة.

من ناحية أخرى دخل مسؤولو الجونة فى مفاوضات مع مسؤولى الأهلى لشراء أو استعارة أى من الثنائى عبدالحميد شبانة أو أحمد شكرى، لاعبى الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. جاء إقدام مسؤولى الجونة على تلك الخطوة بحثاً عن تدعيم خط وسط الهجوم للفريق خلال مباريات الدور الثانى للدورى العام، ويأمل الجهاز الفنى للفريق فى حصول موافقة الأهلى على ضم الثنائى فى ظل خروجهما من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأحمر فى المباريات الماضية، وإن كانت البوادر تشير إلى عدم اكتمال هذه الصفقة وتحديداً مع أحمد شكرى، خاصة أن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، يفكر فى الاستعانة بخدماته فى المباريات القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة