بيبو يخمد ثورة «عمومية الأهلى» ضد البدرى رغم توتر العلاقة بينهما!

الخميس، 09 سبتمبر 2010 09:54 م
بيبو  يخمد ثورة «عمومية الأهلى» ضد البدرى  رغم توتر العلاقة بينهما! أحمد حسن
عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى بقوة عن حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الجمعية العمومية للأهلى، وطلب بيبو من أعضاء النادى الذين تجمعوا حوله للتحدث عن مصير فريق الكرة، الصبر على حسام البدرى وعدم الهجوم عليه، كما حدث فى مباراة شبيبة القبائل الجزائرى بالبطولة الأفريقية.. رغم توتر العلاقة بين الخطيب والبدرى على خلفية عدم اهتمام المدير الفنى بأسامة حسنى مهاجم الفريق وزوج ابنة الخطيب، علاوة على تحمس نائب رئيس النادى لاستقدام مدرب أجنبى وتحديدا البرتغالى مانويل جوزيه.

ثورة أعضاء الجمعية العمومية ضد البدرى وصلت ذروتها، عندما أكد الأعضاء لنائب رئيس النادى الأهلى، أن النادى لا يحتاج لمدرب عادى لكنه يحتاج لمدرب «مُبدع» يقود الفريق للانتصارات والبطولات والكرة الجميلة كما فعل جوزيه مع الفريق خلال السنوات الماضية، عندما قاده لتسيد الكرة الأفريقية والمحلية بالأداء الراقى والبطولات.

الخطيب احتوى ثورة أعضاء الجمعية العمومية مؤكدا لهم أن لجنة الكرة لا تنظر للأمور بـ«القطعة» ولا تفكر فى إقالة الجهاز الفنى لمجرد خسارته نقطة أو حتى بضع نقاط فى الدورى المحلى، لأن التقييم لابد أن يكون إجماليا، وأن يتم فى نهاية الموسم، وشدد الخطيب على أن لجنة الكرة لا يشغلها إلا توفير كل متطلبات فريق الكرة فى الوقت الراهن من لاعبين جدد فى جميع المراكز حتى تكون اللجنة قد أوفت بعهدها للجهاز الفنى قبل أن تُحاسبه نهاية الموسم بشكل تام وحيادى.

نائب رئيس الأهلى دافع أيضا عن فشل بعض اللاعبين فى الأهلى رغم أنهم كانوا لاعبين جيدين فى أنديتهم السابقة، مشيرا إلى أن هذا أمر وارد فى أى ناد فى العالم، ولا يعنى فشل سياسة إدارة الكرة فى القلعة الحمراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة