«دجلة» يحاسب «مويس» فى يناير.. ولا تفكير فى إقالته

الخميس، 09 سبتمبر 2010 09:54 م
«دجلة» يحاسب «مويس» فى يناير.. ولا تفكير فى إقالته تدريبات وادى دجلة
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت إدارة وادى دجلة برئاسة المهندس ماجد سامى محاسبة البلجيكى والتر مويس، المدير الفنى لفريق الكرة، رغم تدهور نتائج الفريق، وأصبح يعانى من شبح الهبوط مبكراً جداً، حيث علمت «اليوم السابع» أن إدارة النادى قررت الإبقاء على المدير الفنى فى منصبه حتى يناير المقبل، رغم أن فكرة إقالته عقب الخسارة الثالثة أمام طلائع الجيش كانت تراود الإدارة بقوة.

إدارة دجلة قررت عدم التعامل مع المدير الفنى بالقطعة ومحاسبته على كل مباراة، وإنما ستتم محاسبته أول مرة فى يناير المقبل أى بعد مرور نصف موسم على الفريق فى الدورى، خاصة أن مويس يتمتع بسيرة ذاتية قوية فى منطقة الخليج والمغرب العربى، فضلاً عن أنه تولى الفريق وهو لا يضم نجوماً وإنما كل لاعبيه عبارة عن مجموعة من الشباب أصحاب المهارات ولكنهم يفتقدون خبرة اللعب فى الممتاز، وفى حالة التعاقد مع أى مدير فنى خلفا لمويس فى هذا التوقيت فإنه لن يقدم نتائج جيدة لنفس الأسباب.

أما آخر أسباب التمسك بمويس حتى يناير على أقل تقدير فهو أن الفريق يقدم كرة هجومية جيدة بدليل إحرازه 9 أهداف مقابل دخول مرماه 11 هدفا فى 4 مباريات.

لهذا فان إدارة دجلة قررت الإبقاء عليه ومحاسبته فى يناير المقبل، ولكن الحساب وقتها سيكون عسيراً جداً وفقاً لموقف الفريق فى جدول الدورى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة