البلدوزر يعد «لتمثيلية احترافية» للفوز بـ5 ملايين جنيه!

الخميس، 02 سبتمبر 2010 11:28 م
البلدوزر يعد «لتمثيلية احترافية» للفوز بـ5 ملايين جنيه! عمرو زكى مهاجم الزمالك
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد عمرو زكى مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى، سوى أن يحبُك «تمثيلية» حول تلقيه عرضاً احترافياً من الدورى الإنجليزى بالاتفاق مع وكيل لاعبين قام بتسريب الخبر لوسائل الإعلام، من أجل الضغط على إدارة النادى حتى تتراجع عن رغبتها فى تخفيض قيمة عقده البالغ 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ويكون ذلك العرض الاحترافى «الوهمى» مجرد كارت إرهاب من عمرو زكى لمجلس الإدارة، ليؤكد أنه مازال مرغوباً فيه أوروبياً ومن الممكن أن يتقاضى من خلاله أضعاف ما يحصل عليه من الزمالك.

جاء موقف عمرو زكى بعدما بدأ بعض مسؤولى النادى يجسون نبضه حول تخفيض قيمة العقد وتعويضه بطرق أخرى ولكن بعيداً عن خزينة النادى التى تعانى من أزمة حادة، وهو ما لم يقتنع به اللاعب وطالب الالتزام بعقده الموجود مع النادى وعدم الاقتراب منه من قريب أو بعيد، لاسيما أنه لن يضمن حقوقه إلا من خلال العقد الملزم للنادى تجاه مستحقاته.

وخلال جلوسه مع أعضاء المجلس ألمح عمرو زكى أنه سبق أن حصل على وعود شفهية من ممدوح عباس رئيس النادى بنفسه بالحصول على مبالغ مالية دون إدراجها فى العقود الرسمية لكن شيئاً من هذا لم ينفذ وضاعت عليه مبالغ كبيرة.

زاد عمرو زكى من «حبكته» فى التمثيلية التى صاغها باحترافية شديدة، عندما خرج بتصريحات لوسائل الإعلام تؤكد أنه لن يوافق على أى عرض احتراف إلا بعد موافقة الزمالك، فضلاً عن تأكيده رغبته فى البقاء مع الفريق هذا الموسم لأجل تحقيق بطولة تسعد الجماهير.

وعلمت «اليوم السابع» أن تصرفات المهاجم الدولى ربما تأتى بنتائج إيجابية وبات مجلس الإدارة يبحث كيفية تدبير المستحقات المالية كاملة لعمرو زكى، وتناسى المجلس فكرة تخفيض عقد اللاعب حتى لا يتمرد ويعلن رحيله عن الفريق فى ظل ما تم تسريبه عن امتلاكه عروضاً احترافية أوروبية!!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة