الأزمات المالية لقلعة الدراويش تجبر النجوم على الرحيل.. والإدارة «محلك سر»

الإسماعيلى يطلب 7 ملايين جنيه ثمن فرج.. وسامى يطلب الخلع ودياً

الخميس، 02 سبتمبر 2010 11:28 م
الإسماعيلى يطلب 7 ملايين جنيه ثمن فرج.. وسامى يطلب الخلع ودياً أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى من مسؤولى ناديه تحديد المبلغ المالى المطلوب مقابل الاستغناء عنه خلال الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مؤكداً لنصر أبوالحسن رئيس الدراويش عدم رغبته فى الاستمرار حتى انتهاء عقده الذى سينتهى بعد موسمين بعدما تلقى عدة عروض احتراف خارجية فى بلجيكا وفرنسا ويرغب فى العودة للحياة الاحترافية التى كان عاشها فى سوشو الفرنسى.

أبوالحسن طلب من اللاعب تأجيل التفكير فى أمر الرحيل لحين انتهاء النادى من المباريات الحاسمة فى دورى الأبطال الأفريقى متعهداً له بتركه يرحل فى حالة وصول عرض احتراف يليق بالنادى مالياً.

ويؤكد أبوالحسن أن سمير فرج يعد من الأركان الأساسية فى صفوف الدراويش ولايمكن التفريط فيه بسهولة إلا إذا أصر اللاعب على ذلك فسيكون هناك موقف آخر، ويدرس النادى الأمر بجدية لتحقيق أكبر استفادة مالية.

وعلمت «اليوم السابع» أن نصر أبوالحسن اتفق مع حماد موسى وخالد الطيب عضو المجلس على بيع أحمد سمير فرج فى حالة وصول عرض احتراف خارجى أو البيع للزمالك الذى طلبه فعلياً خلال الانتقالات الأخيرة وحدد مبلغا لا يقل عن 7 ملايين جنيه.

فى ذات الوقت اتفق عبدالحميد سامى مدافع الفريق مع مسؤولى الدراويش على الانفصال ودياً خلال يناير القادم سواء بالبيع أو الإعارة بمقابل مالى معقول وبالفعل بدأ بعض الوكلاء إحضار عروض جادة لشراء اللاعب من أندية بتروجيت والجونة وسموحة، وذلك بعدما تأكد عبدالحميد سامى أن فرصته ضعيفة فى ظل وجود شادى محمد والمعتصم سالم وإبراهيم يحيى وأحمد حجازى ويرفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة