«الجونة» يتعاقد مع «مشجعين» محترفين

الخميس، 02 سبتمبر 2010 11:28 م
«الجونة» يتعاقد مع «مشجعين» محترفين
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة لمسؤولى النادى عدم وجود رابطة مشجعين للفريق تساندهم خلال المباريات خاصة المقامة خارج ملعبهم، واللاعبون أكدوا أن الجماهير عامل مهم وحافز قوى لأى فريق فى كرة القدم.

وعلمت «اليوم السابع الرياضى» أن مسؤولى النادى قاموا بالتعاقد مع عدد كبير من المشجعين «ميكس» من مختلف روابط الألتراس بالأندية المصرية سواء الاتحاد السكندرى والإسماعيلى والمصرى والمحلة والمنصورة، ليقوموا بتكوين رابطة تشجيع الجونة، على أن يعاملوا كمحترفين، نظرا لأن الترحال خلف الفريق يستلزم صرف أموال لا يستطيع المشجعون تحملها، لهذا قررت إدارة الجونة أن تتعامل مع الرابطة المحترفة على أسس مادية كما علمنا.. الاتفاق يقضى بأن يتقاضى كل مشجع 100 جنيه مع توفير المواصلات والطعام والزى الرسمى للجونة قبل أى مباراة، على أن تسدد هذه الأموال من دخل كرة القدم بالنادى.

من ناحية أخرى حذر إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق لاعبيه من التهاون والاستهتار والتفريط فى النقاط حتى لا يدخل الفريق فى دوامة الفرق المرشحة بالهبوط بعد خسارة الفريق لمباراتين أمام إنبى والإسماعيلى ثم الفوز على المصرى، وحذرهم تيجانا - بتجميد أى لاعب مهما كان اسمه والاعتماد على اللاعبين الناشئين، خاصة أن هناك أكثر من عنصر مميز فى فريق الشباب بالنادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة