محمد بركة

آهات هيفاء.. ومفاجآت نجيب محفوظ

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 08:27 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
• لا أعرف من هو مصدر تلك الشائعة السخيفة التى تفيد بأن السيدة الفاضلة هيفاء وهبى قررت فجأة أن تتحول إلى مناضلة ثورية وتلحق بركب سفينة كسر الحصار التى تنطلق من بيروت إلى غزة مباشرة... ما المقصود بهذا الكلام ولماذا تردد أنها استأذنت "حزب الله" لكى يبارك خطوتها.. وما الذى يمكن أن يجمع بين حزب تحررى يمثل ضمير المقاومة وشرفها "رغم رفضى لمواقف السيد نصر الله الأخيرة تجاه مصر" وبين مؤسسة مدرسة البورنو - كليب فى الغناء العربى!

• أعتقد أن الشىء الوحيد الذى يمكن أن يجمع بين السيد حسن وبين "هيفا" هو أن الاثنين يشعلان الأمة ويلهبان خيالها... الأول بالخطب النارية التى تستحث الكرامة والثانية بأشياء أخرى تستحث أشياء أخرى!

• أخشى ما أخشاه أن يكون مكتب هيفاء هو نفسه مصدر الشائعة بعد أن تراجعت أسهم نجمة الإثارة بعد زواجها وفشلها فى أن تدهش الجمهور بالمزيد من الفنون إياها...!

• إثارة من نوع جميل – هذه المرة - يفجرها الزميل أشرف عبدالشافى الذى صدر له كتاب "المثقفون وكرة القدم"... الكتاب شيق وممتع ويحمل العديد من المفاجآت منها أن أديب مصر العالمى نجيب محفوظ كان يلعب فى شبابه جناح أيسر "Wing Left" كما كان ألبير كامى – الأديب الفرنسى الأشهر – حارس مرمى مرموق فضلاً عن مقولة محمود درويش الدالة: كرة القدم أشرف الحروب!

* كاتب صحفى بالأهرام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة