بطولة أبهرت العالم..

بالصور.. الأمريكى أدام جونيس بطل "RED BULL " 2010 بالأهرامات

الأحد، 16 مايو 2010 12:49 ص
بالصور.. الأمريكى أدام جونيس بطل "RED BULL " 2010 بالأهرامات جانب من البطولة
كتب عمر الأيوبى - تصوير ياسر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الأمريكى أدام جونيس فى الفوز بلقب بطولة "RED BULL " للدراجات البخارية بعد تغلبه على النرويجى أندريه فيلا فى المنافسات التى أقيمت لأول مرة فى أهرامات الجيزة مساء الجمعة، وسط حضور جماهيرى غفير واهتمام إعلامى عالمى ضخم.

شهدت البطولة مشاركة 12 متنافسا عالميا دخلوا فى تنافس شرس حتى وصلوا إلى الدور قبل النهائى الذى تواجد فيه أفضل 4 لاعبين على مستوى العالم، حيث اصطدم الأمريكيان نات أدامز مع أدام جونيس والتقى الأسترالى روبى ماديسون مع النرويجى أندريه فيلا، والرباعى قدم فاصلا من الأداء الرائع الذى نال إعجاب عشرات الآلاف من الشباب الذين تفاعلوا مع أداء اللاعبين المبهر حتى وصل للنهائى الثنائى أدام جونيس مع أندريه فيلا ولكن جونيس حسم البطولة لصالحه لأول مرة.

أبدى أدام جونيس سعادة كبيرة باللعب فى وسط الأهرامات المصرية العريقة، مؤكداً أنها البطولة الأغلى فى حياته ولن ينسى التشجيع المصرى منقطع النظير الذى ناله خلال المنافسات، مشيراً إلى وعى الشباب المصرى الذى أدى لنجاح البطولة.

وأكد الأستاذ أحمد عويس المنسق الإعلامى للبطولة أن الحدث هو الأول من نوعه فى مصر وكان هناك تعاون من جميع الجهات بالأمن والآثار والإعلام مع منظمى البطولة والرعاة حتى تخرج بهذا الشكل الذى بهر العالم، حيث كانت هناك عدة قنوات أوروبية تذيع الحدث على الهواء مباشرة.































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة