أودى A6 سيارة صالون رياضية فاخرة

الإثنين، 15 فبراير 2010 09:37 ص
أودى A6 سيارة صالون رياضية فاخرة أودى.. روعة التجديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُعتبر سيارات Audi A6 من أنجح سيارات الصالون الرياضية فى الأسواق وتقود فئتها من السيارات على مستوى أوروبا والعالم.

وقد تم تجهيز معظم طرز سيارات Audi A6 بمحركات سداسية أو ثمانية الأسطوانات وبنظام quattro للاندفاع المستمر بالعجلات الأربع وبتشكيلة كبيرة من التجهيزات الاختيارية الفاخرة، ما يبرهن عن المكانة الرفيعة التى تحتلها تقنيات Audi.

سلسلة من المزايا الجديدة المعبِّرة التى تعزِّز من روعة تصميم الطراز A6. فقد تم إعادة تصميم الشبك الأمامى أحادى الإطار والمصدات وفتحات الهواء ومصابيح الضباب بالكامل. وباتت المصابيح الأمامية تحتوى الآن على مصابيح نهارية تتكامل مع مجموعة الإنارة xenon plus (اختيارية للطراز 2.0T)، وتتخذ شكل شريحة مصابيح LED أفقية. كما باتت الإنارة النهارية المتكيِّفة والاختيارية، تضم الآن مصباح انعطاف ساكنا أيضاً ويمكن طلب مجموعة إنارة xenon plus اختيارياً بحيث تكون مزوَّدة بوظيفة إضافية تشغِّل وتطفئ حزمة النور الرئيسية أوتوماتيكياً.

وتوفر Audi A6 واجهة جانبية غاية فى الجمال والروعة، تتميز بشرائح زينة جانبية رفيعة على الجانب الأسفل من الهيكل، بينما تم تزويد حاضنات المرايا الخارجية بمصابيح إشارة LED للانعطاف، وتم تزويد السيارة بعجلات معدنية ذات تصميم مدهش. وقد ظلت مقاييس السيارة الكبيرة من دون تغيير، حيث يبلغ طول طراز الصالون 4.93 متر وعرضه 1.86 متر وارتفاعه 1.46 متر.


شخصية مقصورة الركاب تجسِّد أرقى أشكال الأناقة المتطوِّرة، حيث أعيد تصميم كتلة العدَّادات وأدوات التحكم من خلال تزويدها بشاشات أكثر وضوحاً وإطار جديد يعزِّز ذلك الوضوح بشكل أكبر. كما تزدان مقصورة الركاب الآن ، بما فى ذلك عجلة القيادة، بالعديد من الحواشى التزيينية الجميلة المصنوعة من الألمنيوم والكروم، ما يعزِّز من فخامة المقصورة، حيث تم تزويد الطراز 2.0T بحواشٍ جديدة مصنوعة من الألمنيوم وتم تزويد الطرازين 2.8 و3.0T بحواشٍ مصنوعة من خشب الجوز البنى أو الخشب الطبيعى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة