نصير لربيع ياسين: إنت بتشتغل بمزاجك.. ومنتخبك رقم 4 فى اهتماماتنا

الخميس، 09 ديسمبر 2010 10:59 م
نصير لربيع ياسين: إنت بتشتغل بمزاجك.. ومنتخبك رقم 4 فى اهتماماتنا ياسين
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جفاء شديد يسود العلاقة بين ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب 93، ومسؤولى اتحاد الكرة، خاصة بعد خروج ربيع عبر الفضائيات يكشف عن تدخل مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب، فى عمله دون إذن مسبق من فتحى نصير، المدير الفنى للاتحاد، الذى شدد على مدربى المنتخبات الوطنية عدم الظهور فى الفضائيات إلا بعد الرجوع إليه.

ورغم لجوء ربيع ياسين إلى فتحى نصير، المدير الفنى لاتحاد الكرة، كى يشكو له تدخلات مجدى عبدالغنى فى عمله، إلا أن ربيع فوجئ بدفاع نصير عن عبدالغنى، حيث قال نصير لربيع ياسين: «إنت عارف إن منتخب 93 لن يشارك فى بطولة رسمية قبل عامين، وتركيزنا دلوقتى مع المنتخب الأوليمبى ومنتخبى 91 و94، يعنى فريقك رقم 4 فى اهتماماتنا».
كلام نصير لم يعجب ربيع ياسين الذى حاول أن يوضح الصورة لفتحى نصير، وقال إنه حتى الآن فى مرحلة تكوين المنتخب، ويحتاج لمعسكرات طويلة ومغلقة، وخوض مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين.

ورغم ذلك كان رد نصير أيضا على ربيع ياسين قاسيا، حيث قال له: «يا ربيع إنت بتشتغل بمزاجك، وبتكبر المواضيع وماكنش له لزوم الخروج فى الفضائيات ومهاجمة عبدالغنى خاصة إن منتخبك لسه بدرى أوى عليه، وقدامك كتير أوى عشان تجهز نفسك وياما هاتعمل معسكرات».









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة