مفاجأة.. قسطنطين يؤكد اقتراب رفع الإيقاف عن الحضرى لعدم صحة إجراءات المحكمة

الخميس، 09 ديسمبر 2010 10:59 م
مفاجأة.. قسطنطين يؤكد اقتراب رفع الإيقاف عن الحضرى لعدم صحة إجراءات المحكمة عصام الحضرى
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مقرب من عصام الحضرى، حارس الزمالك الدولى، عن مفاجأة فى موضوع إيقافه.. المفاجأة تتمثل فى أن محاميه السويسرى ليوناردو أبلغه بقرب رفع الإيقاف عنه فى الفترة المقبلة، بعد تطور جديد فى القضية المتداولة حتى الآن فى المحكمة السويسرية الفيدرالية العليا بناء على الطعن الذى قدمه الحضرى ونادى سيون ضد القرار السابق، خاصة أن المحامى السويسرى يستند إلى ثغرة خطيرة، من الممكن أن تقلب القضية رأسا على عقب وتلغى الحكم الصادر بإيقاف اللاعب لمدة 4 شهور وتغريمه مع سيون مبلغ 796.500 ألف دولار، مع منع النادى السويسرى من إبرام تعاقدات جديدة لفترتى انتقال.. وذلك من خلال ما قدمه المحامى فى الطعن المنظور أمام الفيدرالية بعد رفض الشق المستعجل، لهذا يعول السويسرى ليوناردو على نظر الموضوع بغية إعادة القضية إلى المحكمة الرياضية العليا مرة أخرى للبت فيها من جديد بحسب مصادرنا.

استند محامى رئيس نادى سيون كريستيان قسطنطين فى طعنه على عدم صحة الإجراءات التى قام على أساسها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وكذا المحكمة الرياضية الدولية، بإصدار العقوبة- إلى أن الحكم ضد سيون غير قانونى لأن النادى الأهلى اختصم نادى سيون السويسرى والثغرة تتمثل فى أنه ليس الجهة التى أتمت التعاقد مع اللاعب لأن الجهة التى أتمت التعاقد مع اللاعب هى شركة أوليمبيك الألب وهى شركة غير خاضعة للمحكمة الرياضية العليا، لأن نادى سيون يعد مثل أندية الشركات عندنا فى مصر، مثل وادى دجلة وناديه، وشركة المقاولون العرب وناديها.. فكلاهما مختلف ومنفصل عن الآخر وللشركة إدارة وللنادى إدارة أخرى.. وفى حالة رفع أى جهة دعوى ضد أحد الطرفين، فلن يتحمل الطرف الآخر أى مسؤولية بها.

أما بالنسبة للحضرى فقد استند طعنه فى الشق الموضوعى إلى عدم أخذ المحكمة الرياضية الدولية بشهادة الشهود التى تقضى بأن الحضرى حصل على إذن شفاهة بالانضمام لسيون من قبل مسؤولى النادى الأهلى عند حضور رئيس سيون إلى القاهرة للتفاوض لشراء الحضرى حينذاك، وبالفعل هناك شهود بحسب تأكيد المصادر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة