وادى دجلة «حائر» فى التخلص من غريب حافظ.. ومويس يؤكد أن الحارس «موظف»

الخميس، 02 ديسمبر 2010 09:53 م
وادى دجلة «حائر» فى التخلص من غريب حافظ.. ومويس يؤكد أن الحارس «موظف»
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مسؤولو نادى وادى دجلة برئاسة المهندس ماجد سامى استياءهم الشديد من تصرفات غريب حافظ حارس مرمى الفريق الذى انضم للنادى منذ بداية الموسم قادماً من فريق جاسكو.

الجهاز الفنى للفريق بقيادة البلجيكى والتر مويس قدم تقريراً إلى مجلس إدارة النادى يطلب فيه استبعاد الحارس والتخلص منه فى أقرب فرصة سواء فى يناير المقبل أو نهاية الموسم، مؤكداً لهم أنه مثل الموظف فى الفريق، فهو يؤدى التدريبات بصورة روتينية وقبل كل مباراة يتحجج بأنه مصاب، إما إصابة عضوية أو فى بعض الأحيان يقول إنه غير مؤهل نفسيا لخوض المباريات.

الغريب أن حافظ حصل فى بداية الموسم على 500 ألف جنيه هى قيمة عقده فى الموسم كاملاً، ورغم هذا فإنه لم يقدم أى جديد للفريق، وأكد عصمت قينون، المدير الإدارى للفريق، أن غريب حافظ اعتبر انضمامه لدجلة «سبوبة»، فهو يتعامل مع الفريق مثل الموظفين، ودائماً ما يتهرب من المشاركة فى المباريات دون أسباب واضحة.

وأوضح قينون أن سبب التعاقد مع غريب حافظ من البداية يرجع إلى حاجة الفريق لتدعيم مركز حراسة المرمى، ولم يكن هناك حارس مرمى يمكن التعاقد معه يملك خبرة اللعب فى الدورى الممتاز، لهذا قررنا التعاقد مع غريب حافظ فى آخر يوم لفترة القيد الصيفية، ولكنه لم يمثل أى إضافة للفريق.

فى نفس السياق أصبح الجهاز الفنى بقيادة والتر مويس فى حيرة لرغبته فى التخلص من الحارس فى يناير المقبل وهو ما تواجهه فيه صعوبة لأن اللوائح تتيح للفريق استبدال لاعبين اثنين فقط، وفى حالة الاستغناء عن غريب فإنه لابد من التعاقد مع حارس آخر ليكون الحارس الثالث بجوار رامى سراج وهيثم محمد، وفى نفس الوقت الفريق يحتاج لتدعيم فى مركزى الظهير الأيسر والهجوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة