غالى وفتحى مرشحان لمركز الليبرو فى الأهلى

الخميس، 02 ديسمبر 2010 09:53 م
غالى وفتحى مرشحان لمركز الليبرو فى الأهلى أحمد فتحى
عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم قصر الفترة التى سيقضيها عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى خلفا لحسام البدرى المدير الفنى الحالى، وفقا لما أعلنته إدارة القلعة الحمراء حيث ستنتهى مهمة زيزو مع الفريق بنهاية ديسمبر المقبل، إلا أن المدير الفنى الجديد استقر على إجراء تعديلات جوهرية فى شكل الفريق خلال هذه الفترة المحدودة.

أبرز هذه التعديلات التى استقر عليها زيزو فى مهمته مع الأهلى هى طريقة لعب الفريق والتى كان حسام البدرى المدير الفنى السابق يعتمد عليها بشكل أساسى منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الجارى وهى طريقة 4-4-2، حيث قرر زيزو العودة لطريقة 3-5-2 القديمة التى كان يلعب بها الأهلى مع مديره الفنى التاريخى مانويل جوزيه الذى حصد معه كل البطولات.

زيزو كان شغله الشاغل منذ توليه المسؤولية هو البحث عن لاعب فى صفوف الفريق يقوم بدور «الليبرو» خاصة أن الفريق حالياً لا يضم بين صفوفه «ليبرو» حقيقيا، لذا يفاضل زيزو حاليا بين الثنائى أحمد فتحى وحسام غالى لاعبى وسط الملعب للمشاركة فى مركز الليبرو فى المرحلة المقبلة، من أجل عودة طريقة 3-5-2.

وما يحفز زيزو للعودة لطريقة 3-5-2 أيضاً هو أنه وجد فيها مخرجا لإحدى الأزمات التى كانت تواجه سلفه حسام البدرى، الذى كانت تؤرقه ولا يستطيع التراجع عن طريقة 4/4/2.
وعلمت «اليوم السابع الرياضى» أن الدافع الأكبر للعودة لطريقة 3-5-2 القديمة هو ما لمسه زيزو من ارتياح لدى لاعبى الأهلى عندما طرح عليهم الفكرة، خاصة أنهم لا يملكون مقومات اللعب بطريقة 4-4-2 التى كانت أحد أسباب الخسارة الثقيلة أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة