«الشرطة» يحاصر نجومه.. وطلعت يشكوهم للإدارة

الخميس، 02 ديسمبر 2010 09:53 م
«الشرطة» يحاصر نجومه.. وطلعت يشكوهم للإدارة طلعت يوسف
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ تحذير العزب ودويدار ونجيب وعبدالعاطى من المفاوضات الحمراء والبيضاء

حدد طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى بنادى اتحاد الشرطة، فى جلسة خاصة مع رئيس مجلس إدارة النادى اللواء محمود شرف الدين، احتياجات الفريق من لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، وذلك فى محاولة لرأب الصدع الذى ظهر فى المباريات الأخيرة وأدى إلى تذبذب نتائج الفريق.

علمت «اليوم السابع الرياضى» أن طلعت يوسف طلب التعاقد مع 3 لاعبين على الأقل، بشرط أن يكون الأول مهاجماً أفريقياً ذا مواصفات خاصة، والثانى يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب، والثالث يلعب فى مركز الظهير الأيمن، وجارٍ حالياً البحث عن لاعبين بهذه المواصفات، حتى يتم تحديد الأسماء المراد التعاقد معها فى تقرير رسمى إلى مجلس إدارة النادى. يأتى ذلك فى الوقت الذى وجه فيه طلعت يوسف تحذيراً شديد اللهجة إلى رضا العزب، ظهير أيمن الفريق، من استمرار المفاوضات السرية الجارية مع الأهلى، مما أدى إلى فقدان اللاعب التركيز فى الفترة الأخيرة، موضحاً له إمكان فرض عقوبات مالية قاسية عليه، لاسيما أنه يرتبط بعقد مازال باقياً فيه موسمان مقبلان.

نفس الأمر تكرر مع الثلاثى أحمد دويدار ومحمد نجيب لاعبى المنتخب الوطنى، وعصام عبدالعاطى، بعدما نمى إلى علم طلعت يوسف بأن الثلاثى دخلوا فى مفاوضات سرية مع ناديى الأهلى والزمالك عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، ونقل المدير الفنى الصورة لإدارة النادى التى حذرت اللاعبين من الدخول فى مفاوضات جانبية مع الأندية دون الرجوع إلى إدارة النادى.

كما طلبت إدارة النادى من اللاعبين التركيز مع الفريق الذى يسعى لتحقيق مركز متقدم للمشاركة فى إحدى المسابقات الخارجية سواء على المستوى العربى أو الأفريقى والتى ستكون فرصة كبيرة لتسويقهم خارجيا بشكل أفضل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة