شيكابالا: شحاتة أبعدنى عن مواجهة قطر حتى يحرمنى من الهدايا!

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 12:28 ص
شيكابالا: شحاتة أبعدنى عن مواجهة قطر حتى يحرمنى من الهدايا! شيكابالا
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء قوية حول تفسير محمود عبدالرازق «شيكابالا» لموقف حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، منه واستبعاده من القائمة التى ستواجه المنتخب القطرى بالدوحة.. شيكا قال للمقربين منه إن المعلم أبعده حتى يحرمه من الهدايا التى ستحصل عليها البعثة المصرية هناك.

التصريح ردده المقربون من شيكابالا، ورفضوا الإفصاح عن أسمائهم، مؤكدين أن النجم الأسمر قاله لسخريته من الطريقة التى يتعامل بها الجهاز الفنى معه فى ظل العلاقة السيئة بين الطرفين.

كما أوضح المقربون أن شيكابالا عبر عما يجيش به صدره من ضيق كبير لعدم ضمه لقائمة المنتخب أمام قطر، بعدما تم تسريب معلومات إليه من مصادر مقربة من الجهاز الفنى للمنتخب بأنه سيتم اختياره فى ذلك التجمع وذلك لإنهاء الأزمة القائمة بينه وبين الجهاز الفنى، ولكن بعدما أعلنت الأسماء وشيكابالا خارجها عاودت نفس المصادر الاتصال باللاعب، والتأكيد عليه أن الجهاز الفنى فضل عدم اختياره هذه المرة، على أن يتم ضمه للمعسكر الطويل فى بدايات الشهر المقبل استعداداً لدورة حوض النيل، وهو ما جعل شيكابالا يرد بأسلوب استهزائى، بأن الجهاز الفنى ما زال غاضبا عليه، ولم يشأ اختياره لمواجهة قطر حتى لا يحصل على هدية من الهدايا التى سيحصل عليها اللاعبون والجهاز الفنى خلال الرحلة الميمونة، حسب وصفه، وبحسب تصريحات المقربين من النجم الأسمر الذين احترمنا رغبتهم فى عدم الكشف عن أسمائهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة