المهدى سليمان بديل الحضرى فى الحدود.. و"الأبيض" يفاوض فاروق

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 12:28 ص
المهدى سليمان بديل الحضرى فى الحدود.. و"الأبيض" يفاوض فاروق
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مجلس إدارة حرس الحدود من الانتهاء من صفقة ضم المهدى سليمان حارس مرمى نادى إنبى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، وذلك بناءً على رغبة طارق العشرى المدير الفنى للفريق الذى يسعى إلى رأب الصدع الذى يسيطر على مركز حراسة المرمى، منذ رحيل الحارس الكاميرونى كامينى مارتينى إلى بلاده بسبب قرار اتحاد الكرة بعدم التجديد أو التعاقد مع حراس مرمى أجانب، بالإضافة إلى عدم قدرة الثنائى على فرج ومحمد سعيد على القيام بهذا الدور.

علمت «اليوم السابع الرياضى» أن إدارة الحدود نجحت فى إبرام اتفاق مع مسؤولى نادى إنبى على ضم المهدى سليمان الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى النادى العسكرى، من أجل الهروب من شبح دكة البدلاء الذى يطارده، وتم الاتفاق على إعارة الحارس لمدة عام فقط اعتباراً من شهر يناير.

جاء إقدام مسؤولى حرس الحدود على تلك الخطوة لعدم إتمام صفقة التعاقد مع عصام الحضرى حارس مرمى الزمالك، نظراً لعدم القدرة على حل مشاكله مع إدارة ناديه، فضلاً عن إصرار مسؤولى الزمالك على الدخول فى صفقة تبادلية بالحصول على خدمات أحمد عيد عبدالملك نظير الحارس الدولى. على جانب آخر، تلقى عبدالرحمن فاروق لاعب وسط حرس الحدود عرضاً جاداً من نادى الكويت الكويتى، وذلك بعد تأكيدات اللاعب بأنه لن يجدد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى. عرض «الأبيض» الكويتى جاء عن طريق وكيل أعمال اللاعبين الكاميرونى «عبدالرحمن أدو» الذى قام بعرض بعض «السيديهات» على مسؤولى الفريق الكويتى، كما يمتلك فاروق عدة عروض محلية من أندية المصرى البورسعيدى ومصر المقاصة والمقاولون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة