التهديد بالتجميد وراء موافقة عاشور على التجديد

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 12:28 ص
التهديد بالتجميد وراء موافقة عاشور على التجديد عاشور.. رمانة ميزان خط وسط الأهلى
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء التغير السريع فى موقف حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بالنسبة لمسألة تجديد تعاقده مع النادى، ليضع العديد من التساؤلات خاصة أن اللاعب كان قد طلب من إدارة النادى تأجيل الحديث فى هذا الشأن حتى نهاية الموسم.

علمت «اليوم السابع الرياضى» أن موقف عاشور تغير عقب الجلسة التى عقدها مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى، حيث أكد له الأخير خلالها أن هذه ستكون الجلسة الأخيرة فى مسألة التجديد، ولن يتطرق أعضاء لجنة الكرة لملفه نهائيا فى حالة استمرار المماطلة.

القيعى قال لعاشور: هذه آخر جلسة وسنمنحك بعدها 48 ساعة للرد سواء بالموافقة أو الرفض على العرض الذى تقدمت به لجنة الكرة، مضيفا له أن لجنة الكرة لن تفتح ملف تجديده مرة أخرى، وإذا كان يرغب فى البقاء حتى نهاية الموسم وبعدها سيقرر موقفه فإن لجنة الكرة ستعطى قرارا للجهاز الفنى للفريق بتجميده والاعتماد على نجوم آخرين فى مركزه، خاصة أن مركز الوسط المدافع يعانى من تخمة نجوم.

وأردف القيعى قائلا: نحن نسعى لتسويق عدد من لاعبى الوسط ولكن فى حالة رفضك التجديد سنقوم بتسويقك أنت، والاستعانة باللاعبين الذين لا يشاركون خاصة أنهم نجوم كبار.
عقب الجلسة بيوم واحد رضخ عاشور لتهديد لجنة الكرة وقام بالاتصال بالقيعى وأكد له موافقته على التجديد بالشروط التى طلبتها لجنة الكرة وهى حصول اللاعب على مليون و750 ألف جنيه فى الموسم تزيد 100 ألف كل موسم وأنه تحت أمر النادى لأنه تربى بين جدرانه ولا يستطيع مساومته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة