«مسجل خطر» يقتل نجاراً بدمياط انتقاماً لأحد أعوانه

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 01:15 ص
«مسجل خطر» يقتل نجاراً بدمياط انتقاماً لأحد أعوانه
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة فارسكور بمحافظة دمياط جريمة بشعة، حيث طعن مسجل خطر يدعى سلامة محمد الجناينى، فى العقد الثانى من عمره، نجارا يدعى كامل كامل طافش بطعنة نافذة فى بطنه، أودت بحياته فى الحال، انتقاما منه، لأنه تشاجر مع أحد أعوان سلامة فأراد أن يلقنه درسا.

ترجع وقائع الحادث عندما تلقى اللواء مصطفى محمد مصطفى مدير أمن دمياط إخطارا من مركز شرطة فارسكور بوجود جثة لشاب فى العقد الثانى من العمر على أحد المقاهى بدائرة المركز بعد أن قام عاطل معروف لدى الأهالى بطعنه طعنة نافذة فى بطنه مستخدما سلاحا أبيض، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

وبتكثيف البحث والتحرى تبين أن القتيل كامل كامل طافش نجار، ابن صاحب ورشة خشب، وأثناء مباشرة عمله حدثت مشادة كلامية بينه وبين عمرو رضوان، نجار، كان يتردد على الورشة خرج على أثرها الأخير فى حالة غضب، ثم ذهب المجنى عليه ليجلس على أحد المقاهى، ولكنه فوجئ بالقاتل ويدعى سلامة محمد الجناينى يتوجه نحوه مسرعا فى حالة غضب ويحمل فى يده سلاحا أبيض ثم أمطره وابلا من الشتائم والألفاظ النابية دفاعا عن صديقه النجار، ولكن المجنى عليه التزم الصمت بعد أن لمح بريق الغدر يلمع فى عينيه وتمكن رواد المقهى من التدخل والسيطرة على انفعالات القاتل وإبعاده عن مكان الحادث.

ولم تمض سوى لحظات حتى عاد الجانى مرة أخرى ووضع قدمه على قدم المجنى عليه أثناء جلوسه وقام بإخراج سلاحه وطعنه طعنة نافذة فى بطنه بكل قوته ثم سحب سلاحه وتركه غارقا فى دمائه وفر هاربا.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الذى اعترف بجريمته وتحرر له محضر يحمل رقم 6155 مركز شرطة فارسكور، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بتمثيل الجريمة والتحفظ على السلاح المستخدم وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد فى الميعاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة