مدرب المصرى يقود مفاوضات الأهلى مع شديد وسعيد!

الخميس، 11 نوفمبر 2010 11:00 م
مدرب المصرى يقود مفاوضات الأهلى مع شديد وسعيد!
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مختار مختار المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى إنذارا شديد اللهجة لهانى العقبى مدرب عام الفريق بعدما اعترف الثنائى هانى سعيد وأحمد شديد قناوى لاعبا الفريق لكامل أبوعلى رئيس النادى خلال الجلسة التى جمعته باللاعبين مؤخرا، بأن العقبى هو همزة الوصل فى مفاوضات الأهلى معهما تمهيدا للانضمام لصفوف القلعة الحمراء اعتبارا من الموسم الجديد.

أبو على من جانبه استدعى مختار مختار وأبلغه باعترافات اللاعبين سعيد وشديد على المدرب العام، ولامه بقوة خاصة أن مختار أصر عند التعاقد معه لقيادة الفريق البورسعيدى مطلع الموسم الحالى على انضمام العقبى لجهازه الجديد، فى الوقت الذى كان يرغب فيه أبو على فى الاكتفاء بمختار مديرا فنيا وطارق الصاوى مدربا عاما. وعلمت «اليوم السابع الرياضى» أن مختار أنذر العقبى بالاستبعاد من الجهاز الفنى نهائيا حال تجدد مفاوضاته مع الثنائى هانى سعيد وأحمد شديد قناوى بشأن ارتدائهما القميص الأحمر فى الموسم المقبل، حفاظا على استقرار الفريق البورسعيدى الذى ينافس هذا الموسم للحصول على مقعد فى المربع الذهبى، وهو الشرط الذى وضعته إدارة المصرى لاستمرار مختار فى قيادة الفريق فى الموسم المقبل بعدما تكبدت 18 مليون جنيه لتكوين الفريق الحالى.

كما علمت «اليوم السابع الرياضى» أيضا أن العقبى يواصل توطيد علاقته بمسؤولى الأهلى من خلال موقعه فى المصرى، لأنه ابن النادى وكان يعمل فى قناة الأهلى ويود العودة للعمل بها.

من المعروف أن العقبى سبق أن قام بالتدخل لإقناع وليد سليمان لاعب بتروجيت السابق وإنبى الحالى بالانتقال للأهلى عندما كان مدربا عاما للفريق البترولى الموسم الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة