شركة التسويق الإنجليزية تجبر فتحى على التجديد للأهلى

الخميس، 11 نوفمبر 2010 11:00 م
شركة التسويق الإنجليزية تجبر فتحى على التجديد للأهلى أحمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غير العادة.. أصبح النادى الأهلى هو الطرف الضعيف فى أزمة أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق مع شركة التسويق الإنجليزية التى تسببت فى استصدار قرار من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بإيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه الحالى حال عدم سداد مبلغ 100 ألف دولار للشركة هى عمولتها من صفقة انتقال فتحى إلى القلعة الحمراء قادما من نادى شيفلد يونايتد الإنجليزى قبل 3 مواسم ونصف من الآن.

سر ضعف الأهلى هذه المرة هو تأكده من أن سمير السيد وكيل اللاعبين والمحامى الفرنسى الذى تعاقد مع فتحى للدفاع عنه فى القضية تخليا عن اللاعب حيث لم يعد هناك مجال لتقديم استئناف ضد قرار إيقاف اللاعب والذى كان يجب تقديمه خلال العشرة أيام التى تلى إعلان الحكم مباشرة وهو ما لم يحدث، وبالتالى لم يعد أمام الأهلى سوى اللجوء إلى الحلول الودية.
مسؤولو الأهلى عرضوا مؤخرا على شركة التسويق الإنجليزية تخفيض مبلغ الـ 100 ألف دولار المطلوبة من اللاعب، على أن تتحملها خزينة القلعة الحمراء فى الوقت الحالى ويتم خصمها فيما بعد من المقابل المادى لعقد اللاعب الجديد مع الأهلى خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وعلمت «اليوم السابع الرياضى» أن تحركات مسؤولى الأهلى الجادة لحل أزمة أحمد فتحى مع الشركة الإنجليزية لمنع ايقافه، جاءت بعدما تعهد اللاعب بتجديد عقده مع القلعة الحمراء وعدم الرحيل لأى ناد آخر، وهو ما اضطر فتحى إليه بعدما علم بأن عقده مع وكيله سمير السيد الذى ورطه فى الأزمة ينص على حصول الوكيل على نسبة 20 % حال انتقاله لأى ناد أوروبى، وهو ما أجبر اللاعب على تغيير رأيه والاستمرار فى الأهلى حتى لا يستفيد وكيله ماديا من ورائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة