3 شركات فقط تشترى كراسة شروط مزايدة رعاية مئوية الزمالك

الخميس، 11 نوفمبر 2010 11:00 م
3 شركات فقط تشترى كراسة شروط مزايدة رعاية مئوية الزمالك جلال إبراهيم
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مجلس الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم الإعلان عن مزايدة جديدة لاحتفالات المئوية، بعدما فشلت المزايدة المعلنة والتى سيتم إغلاق باب قبول المظاريف الخاص بها غداً الأربعاء، حيث لم يتقدم لها ويشترى كراسة شروطها سوى ثلاث شركات فى مقدمتها وكالة الأهرام الراعية للنادى، والتى واجهت انتقادات سابقة بالميول إلي الأهلى على حساب الزمالك خاصة أن رئيس الوكالة هو حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وكان النادى يأمل فى تقدم عشرات الشركات لتتولى ملف الاحتفال بالمئوية، لكن هذا لم يحدث وهو ما وضع المجلس فى ورطة شديدة خوفاً من عدم إيجاد التمويل اللازم لإقامة الاحتفالات الخاصة بمئوية النادى التى ستبدأ مع مطلع العام المقبل. وعلمت «اليوم السابع الرياضى» أن إدارة الزمالك لم تتوصل حتى الآن لقرار نهائى بشأن الإعلان عن مزايدة جديدة للمئوية، وذلك لحين الاطلاع على العروض الثلاثة المقدمة للنادى فى هذا الشأن ودراستها بشكل جيد ومعرفة قيمة المبالغ المعروضة من هذه الشركات وتصوراتها للاحتفالات التى يأمل النادى تنفيذها.

يأتى هذا فى الوقت الذى يقع فيه مجلس الإدارة فى ورطة شديدة بخصوص ملف المئوية بعدما سافر أشرف صبحى مدير التسويق والاستثمار بالنادى للأراضى الحجازية لأداء فريضة الحج، خاصة أن كل الأمور التسويقية بالملف كان هو المشرف عليها، فضلاً عن أنه كان هو المكلف من مجلس الإدارة للجلوس مع الشركات المختلفة لمناقشتها حول العروض المقدمة من جانبها لتولى ملف الاحتفالية.

على صعيد آخر، يدرس مجلس إدارة الزمالك إبرام اتفاق مع المهندس حسين صبور رئيس نادى الصيد صاحب التجربة الرائدة لفرعى ناديه بـ6 أكتوبر والقطامية، ينص على قيام الأخير بتولى ملف إنشاء فرع النادى على أرضه بـ6 أكتوبر.

ويحاول مجلس جلال إبراهيم فى هذه الأيام تنفيذ اتفاقه مع رئيس الصيد فعلياً، خاصة أنه لن يكلف الزمالك أى مبالغ مالية وسيستطيع إنشاء فرع 6 أكتوبر عن طريق تمويل ذاتى وذلك من خلال اقتراح ينص على فتح باب العضويات الجديدة لفرع 6 أكتوبر لـ10 آلاف عضو بقيمة 30 ألف جنيه للعضوية الواحدة على أن يدفع كل عضو مقدم 10 آلاف جنيه ليصل إجمالى المبلغ المنتظر تحصيله فى حالة تقدم هذا العدد المقترح لـ100 مليون جنيه ستكون كافية لبدء الإنشاءات بأرض أكتوبر من خلال التصور الذى يضعه حسين صبور، على أن تقسم باقى العضوية على 5 سنوات.

فى هذه الحالة لن يحتاج الزمالك لأى تمويل خارجى أو شراكة وستصبح كل إنشاءات الفرع الجديد ملكاً خاصاً له يستطيع تسويقه وإدخال خزينة النادى موارد جديدة تمكنه من إنعاش خزينته بمبالغ طائلة بما يحل الأزمة المالية التى يعانى منها فى الوقت الحالى.

كان مجلس ممدوح عباس قبل حله، قد أبرم اتفاقاً مماثلاً مع صبور، ولكنه لم ينفذ بعد الحكم القضائى الصادر ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة