الكاف: مصر حققت إنجازًا تاريخيًّا بوصولها للنهائى للمرة الثالثة

الجمعة، 29 يناير 2010 03:45 م
الكاف: مصر حققت إنجازًا تاريخيًّا بوصولها للنهائى للمرة الثالثة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف)
لوندا (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) أن مصر حققت إنجازًا تاريخيًّا بوصولها للدور النهائى لبطولة الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى وأصبحت قريبة جدا من تحويل حلم المصريين بالاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالى إلى واقع ملموس وهو إنجاز لم يسبق تحقيقه من قبل.

وأوضح موقع الكاف- فى تقرير عن مباراة مصر والجزائر فى الدور قبل النهائى، والتى أقيمت الليلة الماضية فى بنجيلا- أن المبارة انتهت بسحق المصريين للجزائريين بأربعة أهداف دون رد، وأن الفريق المصرى استطاع الثأر لنفسه بعد خروجه من نهائيات كأس العالم على يد الجزائر فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بين الفريقين فى السودان يوم 18 نوفمبر الماضى.

وأضاف التقرير أن المنتخب المصرى لكرة القدم عزف سيمفونية كروية على حساب نظيره الجزائرى وفاز عليه ليتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث سيلاقى المنتخب الغانى على كأس البطولة يوم الأحد المقبل.

وشهدت المباراة أحداثا دراماتيكية تمثلت فى إخراج الحكم البنينى كودجا 3 بطاقات حمراء للاعبى المنتخب الجزائرى من ضمنهم حارس المنتخب الجزائرى رفيق شاوشى لأسباب مختلفة نتيجة تدخلهم العنيف ضد اللاعبين المصريين، حيث أكملت الجزائر المباراة بثمانية لاعبين.

واكتفى المنتخب المصرى بأربعة أهداف نظيفة وكان بمقدورهم، إضافة المزيد لكنهم تسابقوا فى إضاعة الفرص السهلة للتهديف، فسجل حسنى عبد ربه من ركلة جزاء فى الدقيقة 32 من الشوط الأول، وفى الشوط الثانى أضاف محمد زيدان ومحمد عبد الشافى ومحمد ناجى "جدو" الأهداف الثلاثة الأخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة