بعد تدخل رئيس الشركة..

تعليق اعتصام قيادات عمال شركة غزل المحلة

الثلاثاء، 19 يناير 2010 12:59 م
تعليق اعتصام قيادات عمال شركة غزل المحلة سعيد الجوهرى رئيس اللجنة النقابية لعمال الغزل والنسيج
الغربية - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق القيادات العمالية بشركة غزل المحلة اعتصامهم وإضراب أحدهم عن الطعام لمدة أسبوع، وذلك بعد تدخل سعيد الجوهرى، رئيس اللجنة النقابية لعمال الغزل والنسيج والقيادات الأمنية وأجهزة الأمن، لتعليق الاعتصام لإيجاد حل لأزمتهم والتدخل لدى فؤاد عبد العليم، مفوض عام الشركة، وإعطائه مهلة أسبوع للتوصل لحل مع القيادات العمالية.

كان 4 من القيادات العمالية بشركة غزل المحلة قد دخلوا أمس فى اعتصام عن العمل داخل مبنى الإدارة العامة بالشركة، احتجاجاً على القرارات التعسفية للمفوض العام فؤاد عبد العليم ضدهم، ونقلهم لمقر الشركة بالقاهرة والإسكندرية، بحجة دعوتهم لإضراب عام داخل الشركة فى شهر ديسمبر الماضى.

طالب العمال الأربعة عودة حقوقهم التى تم سلبها، حيث صدر القرار بنقل فيصل لقوشة للقاهرة، والمهندس عبد القادر الديب للإسكندرية، وحرمان جمال أبو الإسعاد من الإضافى، ووقفه عن العمل، وحرمان عبد الغنى النجار من الإضافى، وعودتهم مرة أخرى لمقر الشركة، وصرف حوافز والإضافى.

كان فيصل لقوشة قد أعلن دخوله فى إضراب عن الطعام لحين عودته لعمله بالشركة أو صرف بدل سفر ومبيت، وصرف التعويض بالضرر المادى والمعنوى الذى يعيشه لقيامه بصرف 30 جنيها يومياً للسفر للقاهرة، والاستيقاظ فى الثالثة قبل الفجر للتواجد بمقر عمله فى المواعيد المحددة، فى حين أن راتبه لم يتجاوز 600 جنيه.

كان العمال قد قاموا بعمل وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم، ومطالبهم يوم 21-12 الماضى، مما دفع فؤاد عبد العليم المفوض العام للشركة بإصدار قرار فى 22-12 بنقل أحدهم وحرمان البعض من الإضافى، والحوافز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة