المطربة رحمة تقاضى كامل أبو على بسبب "عقبال عندكم"

الإثنين، 27 أبريل 2009 04:28 م
المطربة رحمة تقاضى كامل أبو على بسبب "عقبال عندكم" المطربة رحمة تطالب بتغير اسم رحمة الممثلة أو جعله ثنائياً لأنه يؤثر عليها
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت المطربة رحمة فى الفترة الأخيرة العديد من تليفونات الأقارب والأصدقاء داخل الوسط الفنى لتهنئتها على قيامها بدور البطولة أمام النجم أحمد حلمى فى فيلمه الجديد "عقبال عندكم" الذى يتم تصويره الآن.

رحمة اندهشت جداً من هذا الخبر وعندما تحققت منه وجدت أن هناك وجهاً نسائياً جديداً أطلقت على نفسها اسم "رحمة" وهى التى ستلعب دور البطولة أمام النجم أحمد حلمى.

وفى الحال اتصلت المطربة رحمة، وذلك منذ فترة، بمخرج العمل أحمد نادر جلال، لمعاتبته على إطلاق اسم رحمة على ممثلة جديدة، فى حين أن هناك رحمة المطربة، والتى تستعد حالياً لخوض مرحلة جديدة عليها، وهو أول دور أسند إليها، حيث تلعب شخصية الفنانة نجاة الصغيرة فى مسلسل "مداح القمر".

فكيف تكون هناك فنانتان باسم واحد فى الوسط الفنى، وهو اسم رحمة فى حين أن المطربة رحمة لها الأسبقية والأولوية فى ذلك الاسم، خاصة أنها مطربة معروفة لدى محبيها من الجمهور، ولديها رصيدها من أعمالها الغنائية الناجحة.

وكان رد فعل المخرج أحمد نادر جلال عليها، أنه على الفور سيتم عمل اللازم لتغيير الاسم أو جعله ثنائياً حتى لا يحدث التباس لدى الجمهور، إلا أنه حتى تلك اللحظة لم يتم عمل أى تغيير، الأمر الذى اضطر المطربة رحمة بالاتصال بالمحامى الخاص بها "خالد أبو عجيلة" لاستشارته فى الأمر.. والذى بدوره قال، إن هذا الأمر غير قانونى وأنه سيقوم بعمل اللازم.
وعلى الفور تم إرسال إنذار رسمى إلى شركة "الباتروس للإنتاج الفنى والسينمائى ورئيس مجلس إدارتها كامل أبو على، لطلب تغيير اسم تلك الممثلة أو جعله اسماً ثنائياً لأنه من الأساس، هناك وجود رسمى لاسم رحمة، وهى عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية تحت رقم 5710 شعبة غناء" .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة