قاتل عجوز شبرا الخيمة: تراكمت الديون فخطرت لى فكرة التخلص منها

الخميس، 29 أكتوبر 2009 06:55 م
قاتل عجوز شبرا الخيمة: تراكمت الديون فخطرت لى فكرة التخلص منها المتهم
القليوبية- حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهم بقتل عجوز شبرا الخيمة باعترافات مثيرة أمام أحمد العنانى وكيل النيابة قائلا: «أعرف المجنى عليها منذ ما يقرب من 10 سنوات، عندما جاءت لتسكن بجوار والدتى، وكانت ميسورة الحال ولديها أموال كثيرة، وتقوم بإقراض الجيران أو أى محتاج تعرفه ويمر بضائقة مالية.

وأضاف المتهم: بعد حصولى على الشهادة الإعدادية توقفت لأنفق على نفسى، ومررت بظروف مالية صعبة بعد الزواج، فذهبت إلى المجنى عليها لأقترض 3 آلاف جنيه لتسديد أقساط الأثاث حتى لا أتعرض للسجن.

قال المتهم عندما طلبت منها المبلغ رفضت بشدة وقالت لى من أين ستقوم بالسداد؟ وتحججت بأنها لا يوجد لديها أموال ومع إصرارى ورفضها، وصلنا إلى حد الشجار، عندئذ لعب الشيطان دوره وخطرت لى فكرة التخلص منها والاستيلاء على كل أموالها وفى نفس اللحظة شاهدت سكينا على السفرة فى شقتها فالتقطها وطعنتها عدة طعنات، واستوليت على مبلغ 15 ألف جنيه من دولاب حجرتها وخاتم ذهبى وتوجهت مباشرة، إلى أحد محلات الذهب وبعت الخاتم بـ250 جنيها، ثم توجهت إلى منزلى وخبأت المبلغ.

وكانت وقائع القضية بدأت عندما تلقى اللواء محمود يسرى مدير المباحث عندما إخطارا من العقيد محمد شرباش بالعثور على جثة المجنى عليها إيفون جرجس عبد السيد 68 سنة بعدة طعنات وآثار سرقة بالشقة تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد محمد شرباش، وجرى فحص جميع المتعاملين وأصدقاء وجيران المجنى عليها وعمل نشره على محلات الذهب بالمنطقة لأى مشغولات ذهبية تم بيعها وبالفعل تلقى بلاغ من أحد الصاغه بشراء خاتم ذهبى، وأدلى بمواصفات المتهم الذى تم التعرف عليه ويدعى محمد طه السيد 27 سنة عاطل وبمواجهته بالخاتم وتضييق الخناق عليه اعترف بالواقعة وقام بتمثيل الجريمة أمام رجال النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة