سعيد شعيب

الذين تظاهروا ضد مبارك.. لماذا تجاهلوا نصر الله وبشار و نجاد؟

الخميس، 01 يناير 2009 11:34 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغريب فى كل المظاهرات التى حدثت فى العديد من العواصم العربية، أنها ركزت هتافاتها المعادية ضد الإدارة المصرية، بل ضد الرئيس مبارك، فى حين أنها لم تركز بذات القدر على إسرائيل، رغم أن طائراتها هى التى صبت نيران جهنم على أهلنا فى غزة..

أليس هذا غريبا؟!ذات المظاهرات، لم ترفع شعارا واحدا يطالب السيد حسن نصر الله أو بشار الأسد أو أحمدى نجاد بأى شىء، حتى يخففوا ولو قليلا وطأة الجحيم الذى فتحته إسرائيل على الفلسطينيين، ناهيك عن أنهم يملكون الرجال والسلاح والطائرات، ويمكن أن يدخلوا ساحة المعركة بجوار حماس، ناهيك عن أنهم يصدرون أنفسهم باعتبارهم العدو الرئيسى لإسرائيل وحماة العروبة والإسلام.. أليس هذا غريبا؟!

حتى المظاهرات التى خرجت فى قطر، لم تطلب شيئا من أميرها، وله علاقات قوية مع إسرائيل أليس هذا غريبا؟!وبدون استطراد، هذا ما حدث فى مصر، فالمظاهرات لن تطلب من حماس أن تتنازل ولو قليلا عن سلطتها، فتوازن القوى ليس فى صالحها، حتى تحمى أطفال ونساء غزة من الجوع والموت والقتل.. أليس هذا غريبا؟!

بالطبع غريب ويكشف ربما عن ازدواجية.. وحتى لا يذهب من يقرأ بعيدا، فأنا أدين السلطات المصرية بسبب موقفها المتعنت تجاه حصار غزة.

ولكن من الصعب أن أدين الإدارة المصرية وحدها، فحماس هى المسئول الأول، ومن بعدها أطراف كثيرة: السيد نصر الله والأسد ونجاد.. أليس هذا منطقيا؟! بالتأكيد منطقى. أو هكذا أظن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة