الأهلى يرفع شعار "الثورة مستمرة" أمام الجونة "المريض"

السبت، 30 مارس 2013 08:55 ص
الأهلى يرفع شعار "الثورة مستمرة" أمام الجونة "المريض" صورة ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ورامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى الثالثة من عصر اليوم فريقا الأهلى والجونة باستاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى ببطولة الدورى.. الأهلى رصيده 12 نقطة يحتل بها المركز الثانى بفارق 3 نقاط عن إنبى مُتصدر المجموعة وله مباراة مؤجلة مع المقاصة ستُقام يوم 3 أبريل المقبل، فيما يحتل الجونة الثامن برصيد 5 نقاط جمعها من خمس تعادلات ولم يُحقق أية فوز فى المسابقة حتى الآن.

الأهلى يدخل اللقاء رافعاً شعار "الثورة مُستمر، بعدما حقق فوزاً ثميناً على إنبى 2/1 فى قمة المجموعة الأولى بالدورى، ثم فاز بالنتيجة ذاتها على توسكر الكينى بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 البطولة دورى أبطال أفريقيا، ويتطلع الأحمر لاستكمال مسيرة الانتصارات المحلية ويعول حسام البدرى المدير الفنى للفريق على نجومه الكبار أمثال عماد متعب صاحب ثنائية توسكر والذى ارتفعت أسهمه فى اللعب أساسياً، وعبد الله السعيد ومحمد بركات وأحمد عبد الظاهر ووائل جمعة.

الأحمر استعد لمباراة اليوم بمباراة ودية وحيدة أمام بهتيم فاز فيها الأهلى 4/1، أطمأن خلالها البدرى على مجموعة من اللاعبين الشباب أمثال عمرو جمال وعمرو وردة وأحمد شكرى وأحمد نبيل مانجة وأيمن أشرف، ومن المُقرر أن يدفع المدير الفنى بأحد هؤلاء اللاعبين الشاب فى لقاء اليوم حسب مُجريات المباراة.

حسام البدرى طالب لاعبيه بضرورة احترام المنافس وعدم التقليل من الجونة بعدما تعرض لعدة هزائم هذا الموسم كان أخرها من إنبى برباعية نظيفة، وشدد المدير الفنى على ضرورة اللعب بحماس وجدية منذ انطلاق اللقاء حتى يتحقق الفوز وتتواصل مسيرة الانتصارات نحو اعتلاء قمة المجموعة والحفاظ على بطولة الدورى.


فى المقابل، يتطلع أنور سلامة المدير الفنى لفريق الجونة للخروج من "النفق المُظلم" الذى دخله الفريق مؤخراً بعد تعثّره فى تحقيق أى فوز محلى حتى الآن، لذا يحاول سلامة تحقيق نتيجة جيدة أمام الأحمر رغم صعبة الهمة لقوة المنافس وامتلاكه" ذخيرة حية" من اللاعبين الكبار.

سلامته يتطلع لتكرار سيناريو سموحة وتليفونات بنى سويف اللذان نجحا فى الفوز على الأهلى 1/0 و2/0 على التوالى، وأكد سلامة للاعبين على أن كل شيء وارد فى عالم الكرة وعليهم أن يبذلوا أقصى ما لديهم و"نسيان" الهزائم الماضية والتركيز فى لقاء اليوم وعدم الرهبة من اسم الأهلى على أمل تحقيق فوز يمنح الفريق الساحلى "قُبلة الحياة" فى الدورى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.حسام مصطفى

برجاء اختيار صح للمحررين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة