محافظ سوهاج يشارك "الحرية والعدالة" فى تكريم 210 من الأمهات المثاليات

الأربعاء، 20 مارس 2013 09:18 م
محافظ سوهاج يشارك "الحرية والعدالة" فى تكريم 210 من الأمهات المثاليات المحافظ خلال تكريم الأمهات المثاليات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور يحيى عبد العظيم، محافظ سوهاج، اليوم احتفالية أمانة المرأة والأخوات المسلمات بحزب الحرية والعدالة بسوهاج لعدد 210 من الأمهات المثاليات من مختلف مراكز ومدن المحافظة بالاستاد الرياضى، وبحضور الدكتور محمد المصرى، أمين حزب الحرية والعدالة، وهمام على يوسف المسئول الإدارى بجماعة الإخوان والدكتورة ألفت عبد الله أمينة أمانة المرأة بالحزب بالمحافظة.


وقد ألقى المحافظ كلمة، شكر فيها حزب الحرية والعدالة بسوهاج وقياداته على دعوته لحضور التكريم وعلى ما يبذلونه من جهد ودعا سائر الأحزاب والمنظمات الأخرى أن تحذو حذوه فى المشاركة المجتمعية الفاعلة.

كما هنأ المحافظ الأمهات المثاليات وأبناءهن، معربا عن شكره وتقديره لهن لما بذلنه من الجهد الكثير والكثير وإخراجهن لمصر عامة وسوهاج، خاصة أبناء وشباب وشابات مؤثرين ومؤثرات فى المجتمع من أجل نهضة بلادهم ووطنهم الغالى مصر، داعيا أبنائهن وبناتهن أن يحتفلوا بهن كل يوم.

وبنهاية الحفل سلم المحافظ شهادات التقدير والهدايا العينية للأمهات المثاليات، بعد أن استمع السادة الحضور من كورال قسم زهراوات الإخوان بالحزب لفقرات فنية مميزة، منها أغنية أحلى حروف الكلام وقصيدة حنين إلى الأم والأغنية الخالدة ست الحبايب.

ومن أوائل الأمهات المثاليات المكرمات الأم المثالية زينب أحمد إبراهيم دياب مركز جهينة والأم المثالية عواطف محمود سعد من أخميم وكذلك الأم المثالية اعتدال عبد الرحيم سيد من مركز دار السلام.

وعلى هامش الاحتفالية تفقد المحافظ المركز القومى للياقة البدنية بالاستاد الرياضى بسوهاج، بعد عمليات التطوير والتحديث التى انتهت مع بداية الأسبوع الثانى من شهر مارس الحالى، مشيرا إلى ضرورة أن يحقق المركز بعض الربح، حتى يتمكن من الصرف على نفسه وتطويره من فترة لأخرى ليخرج لنا شبابا واعدا صاحب عقل السليم وجسم سليم أيضا.

ومن جانبه أشار أحمد الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن قيمة الاشتراك فى المركز رغم تطويره أقل بكثير من المراكز الأخرى ليتناسب مع جميع الشباب والفئات العمرية المختلفة.




















































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة