غدا.. أسامة كمال يبدأ "القاهرة 360" على "القاهرة والناس"

الأربعاء، 13 مارس 2013 04:38 ص
غدا.. أسامة كمال يبدأ "القاهرة 360" على "القاهرة والناس" الإعلامى أسامة كمال
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الإعلامى أسامة كمال أولى حلقات برنامجه "القاهرة 360 " الخميس المقبل، ويذاع على الهواء مباشرة فى العاشرة مساء وحتى منتصف الليل من أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

البرنامج يعبر عن لسان رجل الشارع البسيط، حيث يقدم تغطية شاملة لنهاية أسبوع مضى وأجندة أسبوع مقبل نظرا لإذاعة البرنامج بالتزامن مع بداية ونهاية كل أسبوع، ويقول أسامة كمال لـ" اليوم السابع" أن البرنامج سيقدم تحقيقات متنوعة من قلب الحدث، ويعد دعوة لرؤية الأوضاع فى مصر من زاوية أكبر وأوسع وهو سبب تسمية البرنامج باسم الزاوية الهندسية "360"، حيث يناقش الأوضاع الراهنة دون تحيز وبعقل مفتوح لكل الاحتمالات، ليكون البرنامج ساحة للنقاش الجاد.

وعن أسباب اختيار قناة "القاهرة والناس"، قال كمال إن البرنامج إنتاج مشترك بينه وبين قناة القاهرة والناس، وتم الاتفاق على عدم التدخل من قبل القائمين على القناة فى محتوى البرنامج.

أما عن برنامج "نادى العاصمة" والذى كان يقدمه على شاشة الفضائية المصرية كل يوم خميس فى الـ11 مساء، قال كمال إنه أوقف البرنامج على التليفزيون المصرى وأنه ترك ماسبيرو بلا رجعة، مؤكدا على أنه تمسك بالتليفزيون المصرى حتى آخر نفس لأسباب نفسية تتعلق بعشقه للتليفزيون المصرى الذى بدأ العمل فيه منذ أن كان عمره 19 عاما، وأسباب أخرى تنبع من حبه لوطنه وأن يدعم تليفزيون بلده الذى انصرف عنه الجميع واتهمه الكثيرون بالتضليل وعدم المصداقية، لكن مسئولى التليفزيون نجحوا فى تطفيشه.

ويوضح كمال أن برنامج نادى العاصمة هو الآخر كان ينتج على نفقته الشخصية بالكامل، مؤكدا على أنه حتى الآن لم يستطع أن يخرج ديكور البرنامج من داخل أستوديوهات ماسبيرو بسبب حالة التعنت التى يمارسها معه القائمون على التليفزيون المصرى رغم أن الديكور ملك شخصى له.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة