خروجا على تقاليد الأبيض فى أبيض.. اختارى فستان زفافك يناسب لون بشرتك

السبت، 09 مارس 2013 09:10 م
خروجا على تقاليد الأبيض فى أبيض.. اختارى فستان زفافك يناسب لون بشرتك صورة ارشيفية
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة جريئة من المصممين خرجت موديلات فساتين الزفاف مؤخرا بعيد عن التقليدية المعروفة وهى الأبيض فى أبيض، وأضافوا لها ألوان متداخلة بين الأحمر والموف والأسود.


وتنصح خبيرة التجميل "شيماء راشد" كل عروس مقبلة على الزواج أو الخطبة تبدأ فى اختيار فستانها المناسبة بوقت كاف، وهناك تصاميم جديدة وجريئة دخلت على موديلات الفساتين، ولكن على الفتاة ألا تنساق وراء الموضة وترتدى ألوان لا تناسب بشرتها.

وتابعت راشد أن الفتاة ذات البشرة القمحية تختار الفستان"السمني" أو"الأوف وايت" وهو موضة هذا العام كما عليها اختيار ما يلاءم قوامها من موديل الفستان وتطريزه، أما الفتاة ممتلئة القوام تختار موديل بسيط يبعد عن البهرجة والتطريز وتبتعد عن الموديل الواسع "المنفوش" لأن هذه الموديلات تظهر القوام الممتلئ أكثر مما تخفيه ويناسبها الموديل الإنسيابى أكثر والذى يشبه موديل "ذيل السمكة" فى تفصيله، أما بالنسبة للعروس رفيعة القوام فترتدى الفستان الواسع وممكن أن ترتدى الفستان الضيق والذى يأتى من بعد الركبة ويتسع.

وعن فساتين الخطوبة فصاحبة البشرة الخمرية، يليق بها الألوان "الفوشيا"، و"الموف الفاتح"، و"التركواز"، والأزرق، ولكن صاحبة البشرة البيضاء تحرص على لبس اللون الوردى، والذهبى، والأزرق الفاتح، والبنفسجى،,وبالنسبة للماكياج فمن الأفضل وضع لوان متدرج على العين، والابتعاد عن الألوان الصريحة، وطريقة وضع الماكياج يجب وأن تتناسب مع رسمه العين، ويفضل تدريج اللون من القاتم للفاتح.

أما عن الماكياج ""smoky فهو لا يزال موضة لأنه يناسب كل ألوان البشرة ولكن يفضل وضعه فى المناسبات والسهرة وعند الخروج ليلا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة