القبض على المتهم بقتل ابنته لعثوره على حبوب منع الحمل بحوزتها بأبوالنمرس

الخميس، 28 فبراير 2013 01:41 م
القبض على المتهم بقتل ابنته لعثوره على حبوب منع الحمل بحوزتها بأبوالنمرس اللواء عبد الموجود لطفى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على المتهم بقتل ابنته بمساعدة والدتها فى أبوالنمرس بسبب ذهابها إلى شقة خطيبها بمفردها والعثور على حبوب منع الحمل بحوزتها، واعترف المتهم بارتكابه للجريمة بالاشتراك مع الأم التى تم القبض عليها منذ أيام وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التى أجراها مارك ناجى مدير نيابة مركز الجيزة، أن الفتاة تلقت اتصالا هاتفيا من خطيبها توجهت بعده مباشرة إليه فى شقته، مما أثار غضب والديها فأسرعت والدتها إلى شقة خطيبها وأحضرتها إلى منزلها، وانهالت عليها بالضرب، كما قام والد الفتاة بضربها ضربا مبرحا حتى أصيبت بحالة إعياء، فتم نقلها إلى المستشفى وإيداعها غرفة العناية المركزة لإصابتها بنزيف بالمخ إلا أنها فارقت الحياة.

ونفت الأم فى أقوالها أمام النيابة العثور على شريط أقراص منع الحمل بحوزة ابنتها، وأن سبب تعديهما عليها بالضرب هو ذهابها لشقة خطيبها، فانتابهما الشك فى سلوكها، كما نفت الأم ضربها وقالت إن والدها هو من قام بضربها.

يذكر أن النيابة العامة قد كشفت بتحقيقاتها أن الوالدين عثرا مع ابنتهما التى تبلغ من العمر 12 سنة، على شريط لدواء منع الحمل وعند سؤالها عن أسباب حيازتها للشريط لم تجبهما، ما دفعهما للتعدى عليها بالضرب المبرح الذى أدى لنقلها إلى المستشفى فى حالة خطيرة.


أخبار متعلقة..
حبس ربة منزل بتهمة قتل ابنتها بمعاونة زوجها لحيازتها حبوب منع الحمل
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=960262










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة