وليد رمضان: إدارة "راديو النيل" أصعب من "راديو مصر" وأمامى تحديات كبيرة

الخميس، 28 فبراير 2013 10:32 ص
وليد رمضان: إدارة "راديو النيل" أصعب من "راديو مصر" وأمامى تحديات كبيرة وليد رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
* الأمور المالية تختص بها شركة صوت القاهرة وهدفى الوصول لجميع الأعمار
أوضح وليد رمضان رئيس شبكة راديو النيل في تصريحات لـ "اليوم السابع" بعد توليه رئاسة الشبكة مؤخرا أنه يواجه العديد من التحديات بعد انتقاله من إدارة راديو مصر إلي إدارة 3 محطات إذاعية ضمن شبكة راديو النيل وهي "راديو هيتس" و"ميجا إف إم" و"نغم إف إم" .

وأشار رمضان إلى أن إدارة 3 محطات إذاعية أمر صعب، لأن راديو مصر كانت إذاعة سياسية وإخبارية واجتماعية وفنية وبها العديد من الإدارات مثل المحررين والمراسلين وقارئي النشرة ومقدمي البرامج وإنتاج فني وit وهي إذاعة بها الكثير من الاتجاهات ورغم أنها محطة واحدة ولكن قيادتها لم تكن بالشيء السهل، إلا أن كل محطة من شبكة راديو النيل لها شخصية خاصة ومستقلة عن الأخريات، ولابد أن يكون بينها اختلافات ترضي وتجذب مجموعة كبيرة من المستمعين ومن جميع الأعمار.

وأكد رمضان أن غياب الجانب الإخباري بالمحطة ميزة وليست عيب، فالناحية الإخبارية بأي محطة تتطلب تركيز ومحاولات كبيرة للوصول إلي الحيادية التي تفصل بينها وبين الانحياز لأي من الأطراف السياسية شعرة بسيطة .

وأضاف رمضان أنه رغم طابع المحطات الثلاثة الغير إخباري إلا أنها ستتضمن برامج تهتم بالأوضاع الجارية لأننا لسنا في جزر منعزلة فلابد من وجود برامج هادفة.

وقال رمضان أنه يستهدف أن تجذب المحطات الإذاعية فئات عمرية مختلفة وليس الشباب فقط، أما عن الأمور المالية الخاصة بالشبكة قال رمضان إن هذه التعاملات تتم من خلال شركة صوت القاهرة، وهي شركة مصرية لابد من دعمها لتتمكن من الصمود أمام الحروب الإعلامية الشرسة ولا سيما أنه علي رأسها مقاتل وهو سعد عباس لأنه شخص نشيط ويملك آليات التسويق الحديثة لأن "صوت القاهرة" أمل اتحاد الإذاعة والتلفزيون في الفترة القادمة.

وقال رمضان عن إذاعة راديو هيتس والتي تذيع أغاني عربي وأجنبي في نفس الوقت أعتقد أنها محطة مميزة وخلال الفترة المقبلة ستشهد تطور كبير من الناحية الموسيقية والبرامجية لأن بها مذيعين موهوبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة