أبو زهرى يزور "مصر للطيران" لمناقشة نقل الحجاج الفلسطينيين

الخميس، 21 فبراير 2013 01:36 م
أبو زهرى يزور "مصر للطيران" لمناقشة نقل الحجاج الفلسطينيين جانب من الزيارة
كتب محمد طنطاوى وبسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وزير النقل الفلسطينى على أبو زهرى بزيارة لمقر شركة مصر للطيران بالقاهرة، لتعزيز التعاون المشترك فى مجال النقل الجوى بين البلدين، ودراسة زيادة سبل التعاون لتسهيل نقل المعتمرين الفلسطينيين خلال موسم العمرة، وتسهيل إجراءات السفر الخاصة بهم عبر مطار العريش الجوى.

وناقش الوزير الفلسطينى إمكانية التعاون فى نقل الحجاج الفلسطينين خلال موسم الحج القادم، حيث كان فى استقباله الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

من جانبه قال الطيار رشدى زكريا إن هذا التعاون ليس الأول من نوعه، وإنما تحرص الشركة الوطنية منذ فترات طويلة على تقديم خدماتها للشعب الفلسطينى الشقيق، وتوفير سبل الراحة له، تخفيفاً عن معاناته والظروف المعيشية التى يمر بها، وذلك بالتنسيق مع الخطوط الجوية الفلسطينية بموجب الاتفاق المبرم بينهما.

من ناحية أخرى أعرب على أبو زهرى وزير النقل والمواصلات الفلسطينى عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين شركتى مصر للطيران والخطوط الفلسطينية، مؤكداً ثقته الكبيرة فى إمكانيات وخبرات مصر للطيران فى مجال نقل الحجاج والمعتمرين إلى الأراضى المقدسة من بعض الدول العربية والأفريقية، كما نقل الوزير شكر وتقدير المعتمريين الفلسطينيين للعاملين بمصر للطيران، لما لمسوه من حسن الضيافة وجودة الخدمة المقدمة لهم على متن طائرات الشركة، أثناء سفرهم لتأدية عمرة المولد النبوى الشريف.

الجدير بالذكر أن "مصر للطيران" من المقرر أن تسير 124 رحلة جوية من مطار العريش إلى جدة لنقل ما يقرب من 20 ألف معتمر فلسطينى بدءاً من 30 يناير الماضى وحتى 28 أغسطس 2013، هذا وقد قررت الشركة تسيير 8 رحلات أسبوعيا يومى الأربعاء والخميس، تقلع من مطار العريش إلى جدة، لنقل أهالى فلسطين لأداء العمرة التى تستمر حتى نهاية شهر رمضان القادم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة