إضراب 12 أخصائيا ومدرسا بالوادى الجديد عن الطعام للمطالبة بالنقل

السبت، 16 فبراير 2013 01:10 م
إضراب 12 أخصائيا ومدرسا بالوادى الجديد عن الطعام للمطالبة بالنقل د. إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضرب اليوم 12 مدرسا "أخصائيين اجتماعيين" بإدارة بلاط التعليمية بالوادى الجديد، عن الطعام بمستشفى الداخلة المركزى وذلك للمطالبة بالنقل من مدارسهم النائية إلى مقر إقامتهم بمركز الداخلة، بعد أن تمت الموافقة على نقل آخرين أحدث من الأخصائيين المضربين عن الطعام فى التعيين فى مدارس قريبة من مساكنهم بمدينة الداخلة.

وطالب الأخصائيون المضربون عن الطعام، مدير قطاع التربية والتعليم بتنفيذ وعوده لهم بالنقل، وخاصة بعد أن استقلت الإدارة التعليمية ببلاط بذاتها، عن مركز الداخلة، حيث تقدموا أكثر من مرة بطلب النقل، ولم يتم الاستجابة لهم مما دفعهم للإضراب عن الطعام.

والأخصائيون المضربون هم: عبد الناصر طاهر أمين وياسر سيد حسين، وحسام عبد العال محمد وناصر عبد المنعم على ومحمد عبد الله ومحمد حسن عبد الله وأحمد منصور عبد الله ومحمد سعد محمد، ومحمد عبد الخالق ورغدة صبرى محمد.

كما أضربت مدرستا دراسات اجتماعية بنفس الإدارة عن الطعام للمطالبة بالنقل لإدارة الداخلة التعليمية بعد أن تم نقلهما من إدارة الفرافرة إلى بلاط، وهما فاطمة حسين وإيمان محمود حيث طالبت كل منهما بالنقل لمحل إقامتهما أسوة بزملائهما لما تعانيانه من مشقة يومية أثناء الذهاب لمدارسهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة