"اليوم السابع" ينشر تفاصيل العثور على جثة مذيع التليفزيون داخل شقته بعابدين.. المعاينة الأولية تنفى وجود شبهة جنائية فى وفاة عبده عباس.. والضحية كان يعيش بمفرده.. والجثة تعفنت بعد 20 يوما من وفاته

الأربعاء، 13 فبراير 2013 12:35 م
"اليوم السابع" ينشر تفاصيل العثور على جثة مذيع التليفزيون داخل شقته بعابدين.. المعاينة الأولية تنفى وجود شبهة جنائية فى وفاة عبده عباس.. والضحية كان يعيش بمفرده.. والجثة تعفنت بعد 20 يوما من وفاته عبده عباس مذيع التليفزيون
كتب أحمد حربى وكريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت المعاينة الأولية والمبدئية لرجال المباحث، حول ملابسات مقتل عبده عباس مذيع البرامج الرياضية بالتليفزيون المصرى، أن الجثة عثر عليها دون أية إصابات ظاهرية أو جروح، مما قد ينفى الشبهة الجنائية فى الواقعة، ومن المحتمل أن تكون حالة وفاة عادية وليست قتلا، وهو ما سيكشف عنه ويؤكده تقرير الطب الشرعى عقب تشريح جثمان المذيع قبل دفنه.

البداية كانت باتصال هاتفى من "إدوار.ف.ن. 52 سنة" مالك عقار رقم 5 بشارع الشواربى بمنطقة عابدين بوسط البلد، إلى "خالد.ص. 49 سنة" مذيع بالتليفزيون المصرى زميل الضحية، يؤكد له فيه أن عبده محمد عباس عبد الحافظ "49 سنة" مذيع برامج رياضية بالقناة الأولى بالتليفزيون المصرى، استأجر منه شقة بالطابق التاسع من حوالى أسبوع، وأنه مختفى تماما وغائب عن العمل أيضا منذ فترة.

ومن جهته، تقدم زميل المذيع ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا لتغيب الضحية عن العمل، وبسؤال زملائه فى التليفزيون، تبين أنه مختفى وغائب عن العمل منذ 18 يناير الماضى، ولم يشتبه فى غيابه جنائيا.

وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، كلف ضباط مباحث قسم شرطة عابدين بسرعة البحث عنه، وعلى الفور توجه ضباط قسم شرطة عابدين برئاسة المقدم وائل الشتموتى رئيس المباحث إلى الشقة، وبالطرق عليها لم يستجب أحد، وتم استئذان النيابة العامة، وبكسر باب الشقة فى حضور مالك العقار وحارسه، وجدث جثة عباس فى حالة تعفن ملقى أعلى سرير غرفة نومه، ولا توجد بها أية إصابات أو جروح ظاهرية، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ولا يوجد كسر بالأبواب أو الشبابيك، وتحرر المحضر رقم 650 لسنة 2013 إدارى عابدين وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ومن جهتها، أمرت نيابة عابدين برئاسة المستشار محمد عشماوى، بعرض جثة المذيع على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، حيث انتقل جمال يسرى ومحمد هانى وكلاء نيابة عابدين إلى مكان الشقة، وتبين من المعانية الأولية أن الجثة متعفنة ولا يوجد بها أى آثار طعنات أو طلقات، كما تبين عدم وجود أى كسر فى أبواب ونوافذ الشقة، وكل الأشياء مرتبة كطبيعتها.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتوفى كان يعيش بمفرده داخل الشقة، واتصل به أقاربه على هاتفه المحمول أكثر من 100 مرة فى 20 يوما، ولكنه لم يستجب لهم، حتى انبعثت رائحة كريهة من الشقة، وأبلغ الجيران قسم شرطة عابدين التى انتقل رجال المباحث إلى الواقعة، ووجدوا المذيع ملقى على سرير نومه داخل شقته.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة