الأهلى يُكلّف الخطيب بإنهاء أزمة الـ30 مليون مع الأهرام

الإثنين، 11 فبراير 2013 01:46 م
الأهلى يُكلّف الخطيب بإنهاء أزمة الـ30 مليون مع الأهرام الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلّف حسن حمدى رئيس النادى الأهلى نائبه محمود الخطيب بعقد جلسة مع مسئولى وكالة الأهرام للإعلان، للحصول على مستحقات الأهلى المتأخرة لدى الوكالة والتى تقترب من الـ30 مليون جنيه.

كان الأهلى قد خاطب الوكالة أكثر من مرة للحصول على هذه المستحقات لمواجهة الأزمة المالية التى يُعانى منها الأهلى طوال الفترة الماضية، لكن الوكالة كانت ترفض دفع الأقساط المتأخرة بسبب توقف الدورى على خلفية مذبحة بورسعيد.

وعلم "اليوم السابع" أن حسن حمدى تحدث مع الخطيب أمس، الأحد، بشأن الترتيب لجلسة مع مسئولى الوكالة لإنهاء هذه المستحقات، وتم الاتفاق على أن يجتمع الخطيب ومعه المهندس خالد الدرندلى عضو المجلس مع مسئولى الوكالة خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد حصول النادى على هذه الأزمة.

مصدر فى الأهلى قال لـ"اليوم السابع" إن النادى سيُشدد فى اجتماعه مع مسئولى الوكالة على ضرورة الحصول على هذه المستحقات بأقصى سرعة، لاسيما وأن بطولة الدورى انطلقت وأُقيم بها أسبوعين ولم يعد للوكالة أى مُبرر لتأجيل صرف مستحقات الأهلى.

فى شأن متصل، يحسم الخطيب خلال جلسته مع الوكالة تمديد عقد الرعاية رسمياً بعدما تم الاتفاق مؤخراّ على تجديد عقد الرعاية بين الأهلى والوكالة لمدة موسم بزيادة 10%، أى أن الموسم الرابع من عقد الرعاية سيزيد بما يقرب من 6 ملايين جنيه وخصم 30% من قيمة الموسم الملغى أى 14 مليون جنيه تقريبا، تضامنا مع الوكالة فى الخسائر التى تكبدتها بعد إلغاء الموسم الماضى على خلفية أحدث بورسعيد.

ويرتبط الأهلى بعقد رعاية مع الوكالة لمدة ثلاث سنوات، وتبلغ قيمة العقد 141 مليون جنيه بخلاف 9 ملايين جنيه يتم دفعها فى صورة 3 معسكرات بواقع معسكر كل موسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة