الداخلية يؤجل صرف المستحقات.. و"2000"جنيه مكافأة تخطى المقاولون

الأربعاء، 06 فبراير 2013 10:06 ص
الداخلية يؤجل صرف المستحقات.. و"2000"جنيه مكافأة تخطى المقاولون علاء عبد العال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى الداخلية تأجيل صرف المستحقات المالية الخاصة بالشهر الجارى للاعبى الفريق الكروى الأول، حتى منتصف فبراير الجارى، وأبدى اللاعبون موافقتهم على القرار بصرف 2000 جنيه أواخر الأسبوع المقبل مكافأة الفوز على المقاولون العرب وحصد أول ثلاث نقاط فى الدورى.

وجاء قرار إدارة الداخلية بصرف مكافأة الفوز للاعبين لتحفيزهم على مواصلة تحقيق الانتصارات قبل مواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها السبت المقبل فى الأسبوع الثانى للمجموعة الثانية، لمزاحمة الإسماعيلى والزمالك على الصدارة مبكرًا والابتعاد عن منطقة الهبوط.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، وينضم للمران جميع اللاعبين، حيث رفض علاء عبد العال المدير الفنى للفريق الراحة استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربى.

وحرص عبد العال على مشاهدة تسجيل مباراة المقاولون مع معاونيه للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها لعلاجها وعدم تكرارها أمام الإنتاج الحربى.

وأكد علاء عبد العال أن مباريات المجموعة الثانية ليست سهلة كما يقول البعض، قائلا إن مستوى جميع الفرق متقارب للغاية وهو ما يصعب من المباريات، ويحاول جاهدًا أن يقود الداخلية للظهور بشكل جيد فى الموسم الحالى، وتحقيق نتائج طيبة عكس الموسم الماضى، حيث أدى الفريق مباريات قوية لكن النتائج لم تكن على نفس المستوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة