نشطاء "تويتر" يؤيدون قرار وزير الثقافة بالاستقالة

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 05:13 ص
نشطاء "تويتر" يؤيدون قرار وزير الثقافة بالاستقالة محمد صابر عرب
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيدت ردود أفعال العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قرار وزير الثقافة د. محمد صابر عرب المتعلق باستقالته احتجاجا على العنف الذى تمارسه الشرطة.

ومن بين التدوينات المؤيدة لوزير الثقافة المستقيل ما غردت به الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، حيث قالت "د. صابر عرب، وزير الثقافة، أحييك لاستقالتك من حكومة مرسى الفاشية، لا تليق بك ولا تليق بها. دعهم فى رحلة سفك دمائنا، ولكن النصر لنا".

كما أيد محمد عزيز عضو المكتب التنفيذى للتيار الشعبى المصرى قرار الاستقالة، قائلا لـ"عرب"، "وزير الثقافة استقال علشان سحل مواطن.. طب وزير الداخلية يستقيل أمتى لما يفشل معرض الكتاب ؟!!!!".

فيما وجه المطرب عزيز الشافعى رسالة إلى جميع المسئولين فى الدولة قائلاً "يعنى مفيش مسئول بيحس على دمه فالبلد دى إلا وزير الثقافة !".

وكان وزير الثقافة قد تقدم باستقالته اعتراضا منه على أعمال السحل والتعذيب التى تمارسها أجهزة الأمن ضد المتظاهرين، والتى كان آخرها سحل متظاهر قصر الاتحادية، إضافة إلى رفض الجكومة منحه الدعم الذى طلبه لتطوير هيكل وزارة الثقافة.


موضوعات متعلقة..


مصادر مطلعة: وزير الثقافة فى بيته ولم يذهب لقنديل

كواليس استقالة وزير الثقافة من حكومة قنديل.. الحكومة رفضت دعم الوزارة بـ 70 مليون جنيه ودعمت وزير الشباب الإخوانى بنصف مليار.. وصابر عرب أجل القرار حتى انتهاء معرض الكتاب حفاظًا على صورة مصر

وزير الثقافة صابر عرب يقدم استقالته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة